مايكروسوفت يطلق ويندوز 11 بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي

مصدر الصورة_ gizchina.com

مصدر الصورة_ gizchina.com

مايكروسوفت يطلق ويندوز 11 بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي والذي يعد الأحدث لنظام التشغيل! اليك كل التفاصيل التي ستهمك في مقالنا اليوم!

ias

في هذا المقال الذي يتناول إطلاق مايكروسوفت لويندوز 11 المحدّث والمعتمد على الذكاء الاصطناعي. سنتعرف على الميزات الجديدة والتحسينات التي يقدمها هذا الإصدار من نظام التشغيل ويندوز.

مايكروسوفت تعلن عن إطلاق نظامها الجديد المحدّث

أعلنت شركة مايكروسوفت عن إطلاق إصدار عام 2023 من ويندوز 11 المسمى “ويندوز 32إتش2 11” (11 32 H2)، والذي يُعد الأحدث لنظام التشغيل. والجدير بالذكر أنّ هذا الإصدار الجديد من ويندوز يتضمن برنامج دردشة يسمى “كوبايلوت”، وهو ذكاء اصطناعي توليدي يمكنه إنشاء نص يشبه الإنسان ومحتويات أخرى ببضع كلمات فقط من التوجيه البشري.

 بالإضافة إلى ذلك، يمكن لبرنامج “كوبايلوت” توفير معلومات حول المحتوى أو استخدامها كأساس للصور الجديدة. ويعمل تكامل “كوبايلوت” مع ويندوز 11 على تحسين الإنتاجية وإدارة النظام.

ما الذي يميز ويندوز 11 عن غيره؟

يتميز ويندوز 11 بعدد من الميزات الجديدة والتحسينات التي تعزز الإنتاجية والإبداع، مثل التنقل البديهي، التنظيم السهل والأداء الأسرع. أما بعض الميزات الجديدة فتتضمن: 

  • البحث الشامل والسهل: يمكنك البحث بسهولة عن ملفاتك وصورك وجهات اتصالك ورسائلك الإلكترونية ومواقع الويب من خلال شريط المهام
  • تطبيقات أندرويد: يمكنك تنزيل تطبيقات أندرويد على نظام التشغيل ويندوز 11، مما يوفر تجربة متكاملة بين الأجهزة
  • تحديث مجاني: سيكون ويندوز 11 تحديثًا مجانيًا لمستخدمي ويندوز الحاليين، وستحتاج إلى الاتصال بالإنترنت لتنزيل الإصدارات الرئيسية وتثبيتها وتنشيطها

وأخيرًا، يعتبر ويندوز 11 إصداراً محدثاً ومبتكرًا من نظام التشغيل الشهير ومع استخدام الذكاء الاصطناعي وتوافق التطبيقات مع أندرويد، يوفر ويندوز 11 تجربة مستخدم متطورة ومتكاملة. والآن، اكتشف خطورة وضع اللاب توب على قدميك!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية