ماذا سيحصل إذا وضعت هاتف LG G4 في المياه لمدّة ساعتين؟

إختبار مقاومة المياه على هاتف ال جي جي 4

إختبار مقاومة المياه على هاتف ال جي جي 4

ضمن سلسلة طويلة من الإختبارات التي تقام على الهواتف الذكيّة الجديدة لمعرفة مدى قدرتها على الصمود في الحالات الإستثنائيّة، دخلت هواتف "ال جي" في هذه المنافسة بعد أن كانت الإختبارات محصورة فقط على هواتف سامسونج وايفون.

ias

يعتبر LG G4 أجدد إصدار من الشركة الكوريّة واكثرها نجاحاً من حيث مواصفاته المميزة والخصائص التي زوّد فيها، فهو من الهواتف المقاومة للمياه والغبار.

تتميّز أجدد الإصدارات في معظم الشركات العالميّة بأنّها مقاومة للمياه والغبار ولكن السؤال الذي يطرح نفسه، إلى أي مدى تتحمّل هذه الهواتف المياه؟

لاختبار فعاليّة خاصية مقاومة المياه والغبار في هاتف LG G4، قام أحد المستخدمين بوضع الهاتف في حوض مليء بالمياه لمدّة ساعتين.

توقّع هذا الشاب ان الهاتف سيصمد لفترة محدودة وبالتالي سيتوقّف عن العمل كليّاً بعد فترة ساعتين في المياه، مضى الشاب وعاد بعد ساعتين ليرى ما هو مصير LG G4 شاهدوا النتيجة واحكموا بأنفسكم.

بعد إنتشال هاتف LG G4 من المياه حاول الشاب أن يستخدمه، فكانت المفاجأة أن الهاتف يعمل بشكلٍ طبيعي حتّى قبل ان يقوم بتجفيفه، ولم يتعرّض الهاتف لأي مشكلة رغم الفترة الطويلة في المياه.

هذا الإختبار يؤكّد جودة هاتف LG G4 وبأنّه مزوّد بخاصيّة مقاومة المياه فريدة من نوعها فهل يتحمّل سامسونج اس 6 وأيفون 6 ساعتين في المياه.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية