فيديو: نيمار ورفاقه يقتحمون صحراء جدة.. كيف بدوا بالثوب السعودي؟

نيمار ورفاقه يقتحمون الصحراء

نيمار ورفاقه يقتحمون الصحراء

قبيل الكلاسيكو الناري بين الأرجنتين والبرازيل على أرض المملكة العربية السعودية، قرر لاعبو السامبا التجول في صحراء جدة والقيام برحلة برية للترفيه عن أنفسهم.

تتجه أنظار عشاق كرة القدم إلى مدينة الملك عبدالله الإقتصادية الرياضية في جدة حيث تستعد البرازيل لمواجهة غريمتها الأرجنتين في ختام البطولة الرباعية الدولية "سوبر كلاسيكو" عند التاسعة من مساء الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة. 

ias

إلا أن حدة المواجهة المرتقبة بين قطبي أمريكا الجنوبية، لم تنعكس على لاعبي السيليساو الذين كانوا يتبادلون الضحكات بينهم ويستمتعون في صحراء المدينة. 

وظهر النجم نيمار في مقاطع نشرت عبر حساباته وحسابات رفاقه على مواقع التواصل الإجتماعي يستمتعون بنزهة برية ويلهون داخل المعلب ويتبادلون الأحاديث.

كما ظهر عدد من النجوم الآخرين بالثوب السعودي مثل المدرب تيتي وحارس مرمى مانشستر سيتي أيديرسون وماركينيوس مدافع باريس سان جرمان.

هذا ودعا تيت فريقه إلى تقديم أداء أفضل بكثير ضد الأرجنتين بعد أن ناضلوا للفوز 2-0 في مباراة ودية ضد السعودية يوم الجمعة.

وقال تيت "لم نكن مقنعين (..) البرازيل مقابل الارجنتين ليست ودية أبداً. نأمل أن نكون أفضل من ذلك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية