بالأرقام.. كاميرا هذا الهاتف هي الأولى بين كل هواتف العالم!

مواصفات كاميرا هاتف جوجل بيكسل

مواصفات كاميرا هاتف جوجل بيكسل

منذ فترة أعلنت شركة جوجل عن هاتفيها الثوريين "بيكسل" و"بيكسل إكس إل" اللذين قامت بتصنيعهما بنفسها وتهدف من خلالهما إلى منافسة باقي الهواتف الذكية.

اعتبر هاتف جوجل بيكسل من أبرز ما ابتكرته الشركة فهو مزوّد بمميّزات خاصة بهذا الهاتف لم نراها في السابق ولكن ما لم يتوقّعه أحد هو أن تكون كاميرا جوجل بيكسل الأفضل من بين كاميرات الهواتف الذكية وتتفوق على غيرها.

ias

أكد موقع DXoMark المختص في تقييم جودة الصورة بأن كاميرا جوجل بيكسل، التي تبلغ دقّتها 12.3 ميجابيكسل، تعد الأعلى تصنيفاً من بين الهواتف التي اختبرها فقد سجّلت هذه الكاميرا 89 نقطة على معيار الموقع في اختبار الجودة.

أضاف الموقع بأن جودة الصورة مثيرة للإعجاب في جميع المجالات، خاصةً فيما يختص بتوفير مستوى عالٍ من التفاصيل ومستوى منخفض في الضوضاء في جميع حالات الإضاءة المختبرة.

تتميّز كاميرا جوجل بيكسل بتقديم مستوى رائع من التعرض للضوء مع تباين وتوازن رائع في اللون الأبيض إضافة إلى تركيز تلقائي سريع.

بالمقارنة مع سائر الهواتف حصل جوجل بيكسل على المركز الأول، في حين جالاكسي اس 7 ايدج من سامسونج واتش تي سي 10 نقاط قدرها 88 وحلّ هذين الهاتفين في المركز الثاني، أمّا المركز الثالث فكان من نصيب أيفون 7 الذي جمع 86 نقطة يليه أيفون 6 اس بلس ونيكسوس 6 بي هاتف جوجل السابق وجمع كل منها 84 نفطة، وأخيراً حصلت كاميرا أيفون 6 وأيفون 6 اس على 82 نقطة في التصنيف.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية