بين ايفون 7 وجالاكسي اس 7 ايدج... أيهما يتحمل السقوط أكثر؟

اختبار السقوط بين ايفون 7 وجالاكسي اس 7 ايدج

اختبار السقوط بين ايفون 7 وجالاكسي اس 7 ايدج

كالعادة، وعندما تقوم الشركات العالميّة الضخمة المختصة بإنتاج الهواتف الذكية بطرح هاتف جديد يتهافت بعض الناس لشرائه بغية اختباره والمقارنة بينه وبين هاتف آخر منافس له.

بين سامسونج اس 7 ايدج وأيفون 7 منافسة قويّة، فالهاتفان المميّزان هم سلاح كل من شركة سامسونج الكوريّة من جهة وشركة آبل الأمريكيّة من جهة لذلك تكون الأنظار موجّهة نحو الهاتفين للمقارنة بينهما ومعرفة أيهما الأفضل والأقوى والأكثر تحملاً.

ias

في هذا السياق نشر حساب "Phonebuff"، المختص في إختبار الهواتف والمقارنة بين النتائح ونشر الفيديوهات على موقع يوتيوب، إختباراً جديداً معروف بإسم إختبار القوّة ويقام هذا الإختبار بين هاتف جالاكسي إس 7 ايدج وأيفون 7 لمعرفة أيهما يمكنه تحمل السقوط أكثر من الآخر.

كما يظهر في الفيديو، بدأت المقارنة بين الهاتفين عبر رميها ومن ثم محاولة إستعمالها، وتم تقسيم الرميات هذه لجولات عدة، وفي كل جولة كان تسدد الضربات لجهة معينة من الهاتف أكان الشاشة أو الخلفية أو الأطراف.

كما يظهر في الفيديو، استطاع الهاتفان الصمود للجولة الأخيرة ولكن في الجولة الأخيرة استطاع أيفون 7 تحمل 8 رميات ثم توقف عن العمل أمّا سامسونج اس 7 ايدج ورغم تكسر شاشته بالكامل إلا أنه تحمل 50 سقوطا وبقي يعمل بشكل طبيعي.

شاهد أيضاً: اختبار يكشف أيهما الأسرع.. ايفون6 أو نوت5؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية