كيف تراوح سعر هاتف الأيفون 6 أس؟

سعر ايفون 6 اس

بعد النجاح الذي حققه هاتف الأيفون 6 منذ صدوره في الأسواق حتى اليوم، والناس تهافتت إليه بشكل لافت. وقد أدى هذا النجاح المتوقع إلى صدور الأيفون 6 أس. تميز هذا الهاتف بشاشة لمس قياسها 4.70 إنش بدقة 750*1334 بيكسلز. أما بالنسبة المعالج، فقد اعتمدت أبل لهاتفها على A9 وعلى نظام التشغيل iOS9.

ias

الكاميرا الخلفية المتوفرة ليست بممتازة حيث وصلت دقتها إلى 12 ميغابيكسلز والأمامية إلى 5 ميغابيكسلز (عدم زيادة دقة الكاميرا الخلفية في الهواتف الجديدة أمر غريب). هذا الهاتف الذي يزن حوالي 143 غرام والمتوفر بأربعة ألوان وهي الفضي، الذهبي، الرمادي والذهبي المائل إلى الزهر تواجد في الأسواق في شهر سبتمبر من العام الحالي.

وبما أن الأيفون 6 أس هاتف ذكي جديد ومميز من أبل، فقد توفرت فيه الكثير من الأنظمة كالواي فاي، جي بي أس، بلوتوث، NFC، 3G و 4G وحساسات مفيدة أبرزها: بوصلة، مقياس الضغط الجوي، المسافة، جيروسكوب.

وكالعادة البطارية المتواجدة في الأيفون غير قابلة للإزالة، إنما فترة استعمالها قد تمتد كثيراً. أما بالنسبة لسعر الهاتف فيتراوح بين 2389 و3161 ريال سعودي وذلك تبعاً لسعة التخزين واللون.

الاشخاص الذين يستعملون هواتف الأيفون، يعتبرون أنفسهم من الأبرز بسبب المزايا الكثيرة المتواجدة في الهاتف إضافة إلى مظهره الأنيق، غير أن عشاق السامسونج والهواتف الأخرى باتوا يتزايدون بكثرة. فإذا كنت من محبي الأيفون قم بتجربة الأيفون 6 أس.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية