تركي ال الشيخ يضع سياسة اقتصادية ستجعل الاندية السعودية في مستوى الاندية العالمية!

الاندية السعودية والاندية الاوربية

الاندية السعودية والاندية الاوربية

تعمل الهيئة العامة للرياضة في السعودية على تنوع مداخيل الأندية المالية وتعدد مواردها للقدرة على سداد كافة المستلزمات المالية طوال الموسم الرياضي.

ووفقاً للمعلومات الرياضية التي تحصل عليها موقع " راجِل" فإن المستشار تركي آل الشيخ يقف على كافة أعمال الأندية الإدارية وذلك باستقطاب الكوادر المتخصصة في مجال الاستثمار للعمل على إيجاد حلول وخطط استراتيجية خلال الموسم الحالي والمواسم القادمة على أن تقوم الهيئة بالإشراف على تلك الأعمال التي ستكون أحد أهم الروافد المالية لجميع الأندية خلال الفترة القادم.

ias

إضافة إلى أن الهيئة ستقف على مسافة واحدة مع جميع الأندية للنهوض والقدرة على إيجاد موازنة مالية دون الاعتماد على تبرعات الأعضاء التي لن تكون مُجدية في سداد جميع الإلتزامات المالية في الأيام القادمة.

وأشارت المصادر بأن برامج تنوع الدخل تبدأ من المنشأة الرياضية وذلك بإيجاد طرق متنوعة للإستفادة من هذه المرافق وأن تكون بيئة جاذبة لإقبال الجماهير عليها والاستفادة من تسوق هذه الجماهير وذلك بإيجاد مراكز تسويق متنوعة تقوم بعرض قمصان اللاعبين وكل ما يتعلق بالملابس يتم بيعها وفق أسعار محددة وفي متناول الجميع.

إضافة إلى إنشاء متحف خاص لكل نادي من الاندية السعودية يتم دخوله بأسعار رمزية ويكون جاهز طوال الموسم وخلال أوقات العمل لاستقبال الزوار طوال أيام الأسبوع، مع تجهيز صالات متنوعة لكافة الألعاب الآلكترونية والتي تكون جاذبة للحضور ومفيدة للنادي مادياً على أن يتطور هذا العمل في كل عام وأن تكون هذه اللجنة قادرة على الاستفادة من كافة أجزاء النادي خلال الأعوام القادمة.

تجدر الاشارة الى ان مثل هذه السياسيات تتبع من قبل الاندية الاوروبية والعالمية الكبرى وتعد مصدر مهم لمداخيل هذه الاندية، ما يدل على أن الدوري السعودي قادم على مرحلة تغيرية مهمة ستضعه في مصاف الدوريات الكبرى.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية