ما قصة هذه القبيلة.. ولماذا تقتل كل من يحاول زيارتها!

قبيلة تعيش على جزيرة وتقتل كل من يزورها

رغم تطور الإنسان على مر العصور، مازلنا حتى اليوم نجد بعض الناس يعيشون نمط حياة بدائي ضمن قبائل في مجتمع مغلق، في دائرة جغرافية معينة لا يتصل بالعالم الخارجي ويمسك بعاداته وتقاليده.

تعيش إحدى القبائل على جزر المحيطة الهندي، وقد صنفت واحدة من أكثر القبائل عدائية كونها لا تسمح لأحد بزيارتها، لا بل مستعدة لقتل كل من تطأ قدمه أرض الجزيرة فما قصة هذه القبيلة الغريبة؟

ias

يعيش أفراد هذه القبيلة على إحدى جزر "نورث سنتينل" التي تقع بين الهند وميانمار، ورغم وجود هذه القبيلة منذ أكثر من 60 ألف عامٍ على هذه الأرض إلا أنها مازالت تفضل العيش لوحدها على الجزيرة وترفض إستقبال الزوار فيقومون بمهاجمة كل شخص يحاول الوصول للجزيرة.

يُعتقد بأن أسلاف هذه القبيلة هم من أصول أفريقية وقد أنتقلو ليعيشوا على هذه الجزيرة منذ عشرات آلاف السنين ومنذ ذلك الحين لم يتّصلوا مع العالم خارج الجزيرة فبقيت حياتهم بدائية بعيدة عن التطور الذي شهده العالم والتكنولوجيا التي وصلنا إليها اليوم فلم يتطوروا كبعض القبائل الأخرى.

حاول بعض الأشخاص التقرب من أفراد هذه القبيلة من خلال زيارة الجزيرة ولكن جميع المحاولات باءت بالفشل فقد كان أفراد القبيلة يهاجمون ويقتلون زوارهم كل مرة، ولعل آخر زيارة كانت في العام 2006 عندما قام رجلان برحلة صيد فقرروا الدخول إلى الجزيرة فقتلوا.

حاولت الحكومية الهندية إيجاد حل لهؤلاء ولكنها لم تنجح فاضطرت إلى حظر السفر إلى هذه الجزيرة وجعل الإقتراب من الشاطئ المحاذي إلى الجزيرة لبعد ثلاثة أميال أمر غير قانوني. في إحدى الفيديوهات المنشورة عن هذه القبيلة يظهر أفرادها يصطفون على الشواطئ حاملين الرماح والأقواس والسهام ويحمون أرضهم لكي لا يدخل إليها الأغراب.

تجدر الإشارة بأن المعلومات عن هذه القبيلة مازالت حتى الآن قليلة جداً ولكن حسب التوقعات يبلغ عدد أفرادها بين 40 إلى 500 نسمة، وهم معرضون للإنقراض.

إقرأ أيضاً: شعب الاشانتي القبيلة الاغنى والاغرب! يموت الملك فيقتل من حوله!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية