"مزيون" يكشف السر: في أي توقيت يأتي فنانو وفنانات العمرة وأين يسكنون؟

الكثير من الفنانين أدوا العمرة هذا العام

الكثير من الفنانين أدوا العمرة هذا العام

يحرص عدد من الفنانين والفناتات بمختلف أطيافهم وجنسياتهم ومن كافة أقطار العالم على أداء العمرة خلال شهر رمضان المبارك والاستمتاع بأجواء الحرم المكي خلال الفترة التي يؤدون من خلالها المناسك.

"مزيون" يرصد أبرز هؤلاء النجوم الذين قدموا ويأتي في مقدمتهمالفنان المصري تامر حسني وزوجته المغربية بسمة بوسيل موجها رسالة لجماهيره داعياً لهم بالقبول في هذا الشهر الفضيل.

ias

في حين أدت الإعلامية الإمارتية مهيرة عبدالعزيز مناسكها وهي ترتدي العباءة في الحجاب في صورة نشرتها وهي تقف أمام الكعبة، فيما أهدت الإعلامية سالي عبدالسلام عمرتها لمتابعيها في برنامج الراديو وتدعي لنور الهدى بالشفاء وذلك جراء المرض الذي تعرضت له.

أما الفنانة اللبنانية مي حريري منذ أن سافرت إلى السعودية لأداء العمرة وهي مرتدية للعباءة السعودية مفتخرة بالمكان الذي جاءت له ملبية وداعية لله عزوجل بأن يتقبل عمرتها

فيما اعتبر الممثل محمد أسامة الذي أخذ عمرة هو وزوجته بأن هذا المكان هو الأفضل له بالدنيا، وبين هؤلاء النجوم ظهرت الفنانة السعودية وعد والمقيمة في دبي وهي داخل الحرم المكي مشيرة بأنها تحرص في كل سنة على أداء العمرة وخصوصاً في هذا الشهر المبارك

من جانبه أوضح مصدر مطلع لـ"مزيون" بأن هؤلاء المشاهير والنجوم دائماً ما تكون عمرتهم خلال نهار رمضان وتحديداً في فترة الظهيرة وهو الوقت الذي يكون فيه الحرم وصحن المطاف أقل عدداً من بقية الأوقات وذلك من أجل الابتعاد عن أخذ اللقطات من الجماهير وهو الأمر الذي قد يُعيق حركتهم أثناء أداء مناسكهم.

كما أكد أن فنادق أبراج الساعة هي دائما ما يقطنها هؤلاء النجوم والتي تقع بداخلها أفخم الشركات العالمية في مجال السياحة والفندقة .

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية