لا حفلات غنائية في عيد الاضحى! وهذه هي البدائل

حفلة غنائية

حفلة غنائية

تعمل هيئة الترفيه خلال الفترة القادمة على تنويع نشاطاتها وفعالياتها الكوميدية والفنية والتي تم توزيعها في جميع أنحاء مدن المملكة، مع عدم تنفيذ أي فعالية داخل مكة والمدينة لوجود حجاج بيت الله الحرام.

وفي التفاصيل التي تحصل عليها موقع "راجِل" فإن الحفلات الفنية التي كانت هي العمل الأكبر لدى هيئة الترفيه لن يكون لها أي حضور خلال أيام عيد الأضحى المبارك حيث سيتم الاكتفاء بالمهرجانات الثقافية والترفيهية عبر عدد من البرامج المتنوعة والتي ستشهد إقبالاً كبيراً عليها خلال إجازة عيد الأضحى.

ias

وذلك من خلال تنوع الفعاليات التي ستشهد حضور ألعاب السيرك في عدد من المواقع الترفيهية في مدن المملكة، إضافة إلى أن هنالك مسابقات ثقافية ومعرفية يتم العمل على تنفيذها في الأسواق والمولات لكسب أكبر عدد من الجماهير مع تقديم العديد من الجوائز العينية لجميع المشاركين في هذه الفعاليات خلال فترة الإجازة.

وأشارت المصادر بأن فعاليات الهئية خلال إجازة عيد الفطر المبارك ساهمت بشكل كبير في انخفاض أعداد المسافرين إلى الخارج بنسبة لا تقل عن 25% وهي تسعى خلال إجازة عيد الأضحى الى زيادة النسبة عبر هذه البرامج والفعاليات التي تستهدف من خلالها كافة شرائح المجتمع لكي تكون المملكة مواكبة في احتواء الجميع عبر هذه المناسبات وفق أسعار محددة وفي المتناول.

وهذا العمل يأتي في إطار خطط ورؤية المملكة 2030 وذلك في أن يمارس الجميع هواياته وأن يكون قادرًا على الاستمتاع بوقته في كل المواقع الترفيهية وذلك وفقاً للأنظمة والقوانين التي يتم العمل بها في البلاد.

اقرأ أيضاً: تكبيرات العيد، حكم الصلاة لجميع المسلمين في عيد الاضحى

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية