"المجموعة الخاصة": عطور تدوم للأبد من بليند عود

عطور من بليند عود

تعلن دار العطور بليند عود الشهيرة، التي تقدم عطورا شرقية بلمسة فرنسية، عن إصدارها "المجموعة الخاصة" من ستة عطور تعبق بروح وأصول حرفة صناعة العطور.

تقدم العلامة الرائدة، منذ أن بدأت عملها، عطورا تفوح منها أصالة شرقية ممزوجة بالفن الفرنسي. وقد برز ذلك بامتياز في "المجموعة الخاصة" المتوفرة حصرياً لدى باريس غاليري.

ias

إن قلب عطور بيلند عود تفوح بثقة وتتميز بأفخم مستخلصات العود المستورد من شمال شرق آسيا، والذي يعتبر هدية الطبيعة الثمينة والتي تمن علينا بها بندرة ولكن تغلفها بأجمل وأدفئ عبير.

هذه المجموعة تعبر عن ثقافة وتاريخ وتقاليد العطور منذ آلاف السنين، وقد تجمعت في زجاجات تحوي أندر وأثمن المواد الخام في العالم لتأخذكم برحلة عبر الزمن. من عطور هذه المجموعة:

Joy

من العطور المنعشة التي تتميز برائحة المتة وتوت العرعر، بالاضافة الى العنبر والجلود اللذان يكونان قلب العطر، أما قاعدته فهي رائحة حبوب التونكا.

7 Moons

عطر يحتوي على روائح من الخشب والورد، وعلى نفحات من اللابدانيوم، أما قلب العطر يرتكز على روائح زهر البرتقال والكزبرة والقرّيضة والعنبر، بلسم التولو، الفانيليا، والمسك.

Mirage

منالعطور التي تحتوي على المسك وعلى مكونات أخرى ساهمت في تحقيق نجاحها، إنها قادرة على لفت الانتباه من خلال الرائحة المميزة.

Corona

رائحة شرقية حادة، فيها نفحات من رائحة الجريب فروت الصيني، توت العرعر، والزعفران. قلب العطر يرتكز على رائحة البنفسج الأسود، والجلود، أما القاعدة مستخرجة من الكشمير، نجيل الهند، والتوت.

Sana

رائحة شرقية من نفحات البرغموت، البرتقال الأحمر، واللافندر، الياسمين، القرفة، وعرق السوس، أما قاعدة العطر هي من المسك، والفانيليا، والكراميل.

Safari

رائحة مستخرجة من خشب الصندل، فيها نفحات من الليمون، الكزبرة، والبخور، أما قلب العطر مستخرج من رائحة الباتشولي، العود، البردي، وخشب الورد. قاعدة العطر مكونة من رائحة صحلب السنديان والتبغ.

سعر العبوة التي تحتوي على 60 مللترا هو 890 درهم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية