جاذبية تتدفق من عطر بلاك أوركيد للرجال!

عطر بلاك اوركيد

بلاك أوركيد Black Orchid من الماركة العريقة توم فورد Tom Ford ، من العطور الرجالية الحديثة بمفهومها ومكوناتها الرائعة التي تعبر عن كتل من المشاعر والأحاسيس وتسحر من يتنشقها.

هذا العطر من العطور الفخمة التي لاقت الترحيب والاعجاب بالرائحة القوية التي تفوح بسرعة وتنتشر في كل الأماكن وتسيطر عليها بفضل المكونات الرائعة التي تعتمد عليها الماركة المتألقة في عالم العطور الرجالية.

ias

عطر الأوركيد هو أول عطر من توم فورد، ومن العطور الحصرية ذات الرائحة الطبيعية المسكرة. وقد تكون العطر من السحلية السوداء النادرة والعطرية ومن مذكرات من الكمأة، الايلنغ، والبرغموت.

كما أضيف أيضا الى عطر بلاك أوركيد بعض الملاحظات العطرية الطبيعية الأخرى المستخرجة من الكشمش الأسود والفواكه، وخشب اللوتس، بالاضافة الى البخور المخلوط بشكل جميل، والبتشول وخشب الصندل والفانيليا، ونجيل الهند.

بلاك أوركيد، تحفة من توم فورد، تختلف عن العطور الأخرى، مع رائحة غريبة ومثالية للاستخدام اليومي، وللمناسبات الخاصة والاحتفالات… من يضع هذا العطر سيحصل على مديح الناس الذين يتنشقون سحر هذا العطر الرائع، الذي يختلف عن غيره كليا.

هذا العطر الراقي والفخم من العطور المفضلة للشباب والرجال، فهو مثال للأناقة والنضارة والجاذبية ويجعلك محط أنظار الناس والنساء خاصة. إنه رسالة غير مباشرة للمجتمع يقرؤها كل عالم بسر الروائح الجذابة والعطور السحرية التي تتدفق منها الأحاسيس وتنتشر لتصل الى حيث لا نهاية. فاختر عطر بلاك أوركيد ولا تتردد لأنه العطر الأفضل في الوقت الحالي!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية