اليك عطر "بلاك آكس" للرجال من باكوربان

عطر "بلاك آكس" للرجال من باكوربان

عطر “بلاك آكس” للرجال من باكوربان

باكو رابان هو صانع عطور طليعي وسابق لعصره، ابتكر أول عطر له في العام 1969، وكان عالي الإثارة، وبداية مسيرة ناجحة استطاعت أن تصمد أمام اختبار الزمن وأطلقت ثورة غيّرت تدريجياً عالم العطور على مدى العقود اللاحقة.

ias

هذه الثورة أثبتت أن العطر يمكنه أن يجسد الخطوط الواضحة والهندسية ليتميز وينشهر، فوضع هذا المصمم الإسباني العاشق أجمل العطور الثمينة. واليوم، وبعد أكثر من أربعة عقود، ما زلنا نسمع رنيناً للمعدن على البشرة، وما نزال نتنشق عبير هذه الأزياء والعطور.

إن كل العطور التي قدمتها العلامة التجارية الرائعة باكوربان من أجمل الروائح الفواحة التي أسحرت حاسة الشم عند كل شخص يتنشق عطرها المميز الذي يخطف القلوب ويعبر عن الجاذبية المطلقة التي يتمتع بها الرجل.

لذلك عليك أن تتخيل الغرور الكبير لهذا المزيج من الرقّة الانتعاش. إذ يتبنى Black XS L.A. قاعدة كريستالية معدنية يخفف من حدتها قلب من القرفة، بالاضافة الى النفحات العليا، بفضل برتقال فلوريدا الغارق في أشعة الشمس كبداية ديناميكية، محفِّزة ومليئة بالحيوية، في حين تضفي لمسة تشديد من المريمية (clary) الجاذبية والكثافة للنغمة.

إنه عطر يلعب على تعقيداته، جامعاً انتعاشه المعدني الذي يحمل قبلة من الشمس مع قوة القوام الرجالي العميق. مع العلم أيضا، أن التوازن، الأداء العملي، الإسراف والتقنية العالية… كلها كانت مطلوبة لإطلاق ثورة في الموضة والأزياء خلال حقبة الستينات وحتى اليوم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية