صور تاتو رجالي لأنواعه ال4 الأكثر انتشاراً!

صور تاتو رجالي

قد يشعر البعض بالحاجة للوشم، لأنّه ستايل مناسب لذوقه، فيما يرفض العديد من الأشخاص الأوشام التي تنتشر في مختلف المناطق من الجسم.

من يحبّ تطبيق أشكال التاتو على بعض مناطق الجسم، عليه أولا أن يقرّر ويقوم بالبحث اللازم عن الشكل الذي يناسبه، قبل أي شيء. هذا الأمر ليس سهلاً، وهو ضروري لأن الوشم يبقى على الجسم لمدّة طويلة والتّخلص منه مهمّة صعبة للغاية.

ias

هذه هي أكثر أنواع الوشم شيوعًا والمطلوبة:

الحيوانات

يمكن أن تكون الحيوانات التي لها حضور أو تمثّل سمات مثيرة للإعجاب، مثل الأسود أو النسور أو الدببة أو النمور، من أهم عناصر التاتو. هذه هي في الغالب الحيوانات التي تعني شيئاً لبعض الأشخاص.

الكتابة

يمكنك العثور على نمط الحروف التي تناسب ذوقك. ويمكن أن يكون الوشم نفسه بسيطًا مثل تاريخًا مهمًا أو اقتباسًا أو اسم أحد الأحباء أو كلمة مهمة أو جملة قصيرة، أو قول مميز. وقد اعتمد علىالوشم ببعض اللغات نجوم كثر في العالم.

النيو التقليدية

هذا النوع من التاتو المعروف باللغة الإنكليزية باسم Neo-traditional يكون على شكل الأرقام الخطّية، أو لوحات الألوان التعبيرية، والتصاميم الهندسية أو الزهرية. رائعة هذه الأشكال وتراها عادة على اليد وحول المعصم.

صور

الوشم الخاص بالأحباب والأيقونات (مثل نجوم موسيقى الروك والممثلين والرياضيين) شائع بشكل خاص مع الأشخاص الذكور. هي طريقة يختارها عشّاق التاتو المعجبون ببعض الأشخاص المعروفين. الوشم يكون أشبه بلوحة فنية تمتدّ على مختلف أعضاء الجسم، وبشكل خاص على اليدين والسواعد.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية