إذا كنت تبحث عن جاكيت رسمي رجالي 2018 تصفّح الصور!

جاكيت رسمي رجالي 2018

تعود جذور السترة إلى جامعة كامبريدج وفريقها في نادي ليدي مارغريت بوت الذي قام في عام 1825 بإبداع السترة كطابع رياضي عالٍ.

اليوم، تعتبر السّترة أو الجاكيت من الأساسيات في اللباس، وضرورة ملحّة خصوصاً بالنسبة للأشخاص الذين يعملون في وظائف رسمية ومهمّة.

ias

إليك أبرز أنواع البليزر حسب نوع القماش، تصفّح الصور واختر الجاكيت المناسبة لك والأقرب لذوقك:

جاكيت رسمي كتان

عندما تشرق سترة الكتان أكثر من الشمس نكون في موسم الصيف. القماش الخفيف الطبيعي من الكتان "يتنفّس" ويسمح للحرارة بالهروب من الجسم. هذا النوع من القماش هو أحسن خيار لتكون السترة الرسمية مريحة وخفيفة في فصل الحر، فهي تساعدك على الحفاظ على البرودة.

جاكيت رسمي قطن

القطن من الأقمشة المريحة أيضاً عندما تعتمد عليه بعض الشركات لصناعة الجاكيت. يتنفس بشكل جيد، لكنه أكثر فخامة من الكتان. خيوطه الرائعة تمتزج في بعض الأحيان مع الحرير والصوف والبوليستر، لتشعر بالتميز من خلال النسيج المثالي الذي يظهر الشياكة.

جاكيت رسمي صوف

من ميرينو إلى الموهير، ستتباهى بالسترة الفاخرة المثالية لأماكن العمل والمناسبات الرسمية. معظمها سيكون عبارة عن أقمشة صوفية، محبوكة بقطن لبولياميد polyamade والإلستين elastane لمزيد من المتانة.

جاكيت رسمي قطن ناعم

جاكيت رسمية للرجال لعام 2018، بيضاء مناسبة للإرتداء في الصيف. قطنية القماش، ناعمة الملمس أنيقة، وهي من أحلى أشكال البليزر الكلاسيكية للرجال.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية