اليكم معاني الوشوم على أجساد لاعبي الكرة... ستصدمون عند معرفتكم بصاحب هذا الوشم!

من صاحب هذا الوشم

من صاحب هذا الوشم

أثار الوشم الجديد للنجم الانكليزي ولاعب فريق مانشستر سيتي رحيم ستيرلينغ الكثير من الجدل في الآونة الاخيرة بسبب ما اعتبره البعض تشجيعاً على العنف.

وكان ستيرلينغ قد وشم على ساقه اليمنى بندقية من نوع M16، لتبدأ حملات الهجوم عليه، الّا أن النجم الشاب أوضح سبب اختياره لهذا الوشم، وقال إنه طبعه ليعكس التزامه بأنه لن يلمس بندقية أبدا، حيث فقد والده وهو في الثانية من عمره في حادث إطلاق نار. وأضاف "أسدد الكرة بقدمي اليمنى، بالتالي فإن له (الوشم) مدلول عميق".

ias

رحيم ليس الوحيد من بين لاعبي كرة القدم الذي شرح معنى وشمه اذ هناك العديد من النجوم الذين صرحوا عن معاني الوشوم على أجسادهم.

سيرجيو راموس

يمتلك لاعب نادي ريال مدريد ومنتخب اسبانيا سيرجيو راموس عدة وشوم على جسده، بينها مجموعة من الارقام وهي 35، +90، 32، و19 التي وشمها على أصابع يده في عام 2016.

وترمز أرقام 32،35 الى أرقام قميصه في بدياته مع اشبييلية، ورقم 90+ الى لحظة تسجيله الهدف في نهائي 2014، وبالنسبة للرقم 19، فيشير إلى عمره في أول ظهور له مع منتخب إسبانيا. 

لوري ساني

يمتلك الشاب الالماني الصغير ولاعب مان سيتي، وشما على ظهره يحمل صورته، وكشف لاعب شالكه السابق أن هذا الوشم يرمز إلى الهدف الذي أحرزه في آخر 16 دقيقة من مباراة فريقه أمام موناكو الفرنسي في منافسات دوري أبطال أوروبا في فبراير 2017، وذلك بسبب حلمه منذ الصغر في اللعب بدوري الابطال.

سيسك فابريغاس

يمتلك لاعب الوسط الاسباني ونادي تشيلسي، وشماً على يده يحمل معاني عربية هو "حياتي الى الابد" ويتوسطه حرف D، وكشف الماتادور أن هذا الوشم يرمز الى اسم زوجته دانيلا سمعان، وانه استعمل اللغة العربية بسبب جنسية زوجته اللبنانية.

ميمفاس ديباي

🦁NOUS SOMMES L'OLYMPIQUE LYONNAIS🦁

A post shared by Memphis Depay (@memphisdepay) on

وضع النجم الهولندي ونادي أولمبيك ليون وشماً كبيراً على ظهره بشكل أسد وقد نشر ميمفاس هذا الوشم على صفحته على انستقرام عند انتقاله الى نادي ليون وكتب تحته نحن ليون، في اشارة منه الى شعار الاسد الذي يرمز الى الفريق الفرنسي.

ديفيد بيكهام

Apparently Harper is allowed to scribble on daddy ❤️

A post shared by David Beckham (@davidbeckham) on

يشتهر النجم الوسيم ديفيد بكهام بوشومه الكثيرة التي يزيد عددها عن الاربعين الّا أن وشمه الاغر، طبعه في عام 2018 لإحدى رسومات ابنته هاربر وإلى جواره قلب. وكتب بيكهام بموقع إنستقرام مع صورة هذا الوشم "يبدو أنه مسموح لهاربر بالكتابة على يد أبيها".

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية