نسّق الملابس الرجالية الصيفية لتعزّز الإنتعاش الجسدي!

ملابس رجالية صيفية

لطالما عانى الرّجال من النّهج الشّجاع تجاه الملابس الصّيفية التي لا تتطلّب منك إلا القليل من الجرأة لتحصل على الستايل الأروع.

يمكن التحكم بموضة الملابس الصيفية كثيراً، من خلال التفاصيل والأكسسورات والساعات التي تبرز حول المعصم، ومن خلال الملابس الرّائعة التي تعتبر زينة الأزياء وعاملاً لإضافة الأناقة والستايل الرائع.

ias

من الملابس الرجالية الصيفية المنسّقة بطريقة رائعة، والتي يمكن تنسيقها من خزانتك الخاصة من دون شراء ملابس:

الستايل الصّيفي البسيط

هو من أبسط الستايلات 2018 التي يمكن على أي رجل أو شاب تنسيقه من الخزانة خلال دقائق قليلة ومن دون معاناة وتعب. اختر التوب القطنية من لون عابق أو فاتح والبسها مع البنطلون الأبيض القماشي أو الجينز والموكاسان الناعمة. وضع الأكسسورات التي تضيف الأناقة مثل الحزام والساعة والنظارة الشمسة.

الستايل الصيفي الرسمي

إذا كنت مدعو لحضور مناسبة رسمية من أحد الأقرباء أو من معارفك، يمكن أن ترتدي البلايزر الرسمية مع البنطلون أو الجينز والحذاء الرسمي. تحت الجاكيت الرسمية الأنيقة، يمكن أن تختار القميص أو التوب القطنية الناعمة.

الستايل الصيفي الكاجوال

من أكثر الملابس التي يعتمد عليها أكثرية الشباب، اختر البنطلون الذي يعجبك، ونسّق معه القميص أو التوب التي تراها مناسبة، وارتدي الحذاء الكاجوال.

الستايل الصيفي الفريد

هناك بعض أنواع الستايلات الفريدة، لأن قلّة من الرجال من يخترها على الرغم من جاذبيتها وشكلها المميز الذي يضفي الأناقة لصاحبها. غالباً ما تكون ملابس من لون واحد موحّد، مثل اللون الأبيض كما تظهر الصورة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية