تعرّف على موضة أحلى فيست 2018 للرجال!

فيست 2018 للرجال

من الصعب أن تكون قد اقتربت من فترة عرس قريب، أو أي احتفال رسمي… ولا تدري بعد ماذا سترتدي لتكون مميّز!

الملابس الرسمية دقيقة، فهي يمكن أن تناسب جسمك، ويمكن ألا تناسبه، والكثير من العوامل تؤثّر على ذلك، مثل وزن الجسم والطول والعرض. فقصّات الملابس الرجالية عديدة، ومن الضروري أن تكون حديثة الصنع حتى تبدو أنيق المظهر في المناسبة الرسمية بين كل الناس.

ias

ما رأيك مثلاً بالفيست Vest التي تعتبر من المكملات للبذلة الرسمية بالنسبة للعديد من الناس، هي طريقة لزيادة الشياكة من خلال الملابس واكتمالها.

فيست كاجوال

يمكن الإستفادة من هذه الفيست خلال مختلف المناسبات الرسمية وغير الرسمية، كما يمكن أن ترافق الرجل في العمل والملزم بالجلوس وراء المكتب لساعات طويلة. رائعة فوق القميص الرجالي، وعصرية بشكلها الفاخر.

فيست صوفية

في حالات البرد القارس، وفي حال كنت مضطراً للبس الملابس الرسمية، يمكن أن ترتدي فوق القميص وربطة العنق الفيست الصوفية وفوقها الجاكيت الرسمية التي تناسب الرجل الأنيق الباحث عن الشياكة.

فيست رسمية

هي من أنواع الفيست التي تأتي مع البذلة الرّسمية من نفس القماش، غالباً ما تكون الفيست الرسمية مع بذلة العريس في العديد من المجتمعات العربية والغربية. رائعة وتمنح الرجل الجاذبية والشياكة والأناقة.

فيست ستايلش

هذه البذلة المميزة هي عبارة عن بنطلون مع الفيست الرائعة، التي تعتبر من أحدث الملابس الرجالية، فوق القميص الكاجوال، يمكن الإستفادة من الفولار الرجالي لوضعه حول العنق حتى تبدو بمظهر عصري وستايلش. استفد منها، والبسها خلال المناسبات الرسمية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية