بالصور.. هذا هو أول حكم كرة قدم متحول جنسياً!

صور "نيك" كيف كان قبل وبعد أن تحول جنسياً

إنه لشي غريب أن ترى حكم متحول جنسياً في مباراة كرة قدم فهذا لم يكن بالحسبان بالنسبة للجماهير الواسعة التي تتابع هذه الرياضة، ولكنه حصل فعلاً مع الحكم "نيك" الذي أصبح "لوسي".

في سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ كرة القدم أصبح "نيك كلاك" أو الذي بات معروف بإسم "لوسي" والبالغ من العمر 46 عاماً أول حكم متحول جنسياً في تاريخ هذه الرياضة بعد أن قام بعمليات للتحول من ذكر لأنثى.

ias

وقد صرحت لوسي لصحيفة "ساندي ميرور" بأنها شعرت بتوتر كبير من ردة فعل الجماهير قبل أن تخوض التحكيم في أول مباراة لها كـ"لوسي" بعد أن عرفت لسنوات طويلة بـ"نيك" وأضافت بأنها تأمل أن يقبلها العالم بالشخصية التي اختارتها.

كان "نيك" متزوجاً وله ثلاثة أبناء قبل أن يقوم بعملية التحول، وقد بقي هذا السر مخفياً في شخصيته إلى أن أصبح أخيراً مستعداً للبوح به وقرر أن يقوم بعملية التحول مع العلم أنه كان مدركاً بأن ذلك سيسبب صدمة كبيرة للجماهير الذين سيرونه للمرة الأولى يركض في الملعب بشكله الجديد.

ساند الإتحاد الإنجليزي "نيك" بعد أن علم بقصته وتخبطه بالنسبة لميوله الجنسي منذ 30 سنة وقد صرح في مقابلة له بأن كرة القدم أنقذت حياته بعد أن وصل لمراحل يأس صعبة جعلته يفكر بالإنتحار.

تساند زوجة نيك زوجها الذي أصبح اليوم لوسي، وقد حضرت أول مباراة تحكيمية له بشكله الجديد، كما أنها لازالت تعيش معه بشكل طبيعي وتتبادل معه أخبار ونصائح عن التجميل كما أنهما يذهبان سوياً للتسوق ويقومان بنشاطات عديدة.

أخيراً واجهت "لوسي" انتقادات من الجمهور في مباراتها الأولى فقد هتف بعضها ضدها عندما شاهدوها في الملعب ولكنها حافظت على أعصابها وأكملت المباراة بشكل طبيعي. فهل ستتفشى هذه الظاهرة ونرى في الفترة المقبلة حكام أو حتى لاعبين متحولين جنسياً؟!

إقرأ أيضاً: ماذا لو المشاهير تحولوا جنسياً ؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية