ما هو سعر عطر لاكوست الأبيض الكلاسيكي؟

سعر عطر لاكوست الابيض

العلامة التجارية لاكوست هي بيت أزياء فرنسي شهير متخصّص في ابتكار السلع الرياضية الراقية والعطور والأكسسورات والأحذية.

من أبرز عطور لاكوست، عطر L.12.12 Blanc Eau de Toilette من Lacoste ، تم إصداره في عام 2011 وهو واحدًا من العطور الأكثر شهرة في العلامة التجارية. وهو ابتكار مستوحى من قميص Lacoste polo، ويركّز عليها وهو شبيه بستايلها الناعم والمميز.

ias

عطر لاكوست الأبيض هو عطر نقي وأنيق يمنحك شعوراً بالنظافة والنضارة. الزجاجة بسيطة وأنيقة ذات ملامح جذابة، مع تمساح مبدع. المكونات الأساسية تعتمد على الأزهار، مسك الروم وجلد الغزال.

لاكوست أو دي لاكوست L.12.12 بلان كولون، واحدة من أكثر العطور المحبوبة في العلامة التجارية، هي عطر غني ورائع ولطيف في المجموعة الأنيقة الحديثة.

من المكونات العليا لهذا العطر الفوّاح، الجريب فروت الطازج مع القليل من الروزماري ونفحات من الهيل. القلب يتكوّن من نوتات زهرية ناعمة من نبات يلانج ونفحات من مسك الروم. أخيراً، تتكوّن الملاحظات الأساسية من روائح قوية من الأرز والجلد، ونجيل الهند.

العطر ممتع لكنه غير مؤثر، لذا يمكنك الشعور بالثقة إذا استخدمته عند الذهاب للعمل أو في صالة الألعاب الرياضية أو في حفلة أو في موعد.

العطر الكلاسيكي يعكس صورة قميص البولو الرائعة من لاكوست، ويمثّلها ويركّز على قيمتها ودورها، وعلى قيمة الشركة في ابتكار أهم المنتجات. سعر العطر 75$ على مواقع التجارة أونلاين.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية