ما هي حقيقة ملعب النار في مكة..و"مزيون" يكشف سر دعم آل الشيخ للوحدة!

مشاهد من ملعب النار

مشاهد من ملعب النار

تردد مؤخراً مصطلح "ملعب النار" وأصبحت جميع جماهير الأندية السعودية تنادي تارة بهذا الاسم وتتخوف من لعب أنديتهم داخل هذا الملعب الذي كان يطلق عليه أيضاً ملعب الحفرة وأن من يلعب فيه فلن ينجو من الخسارة.

"مزيون" يكشف للجماهير الرياضية هذا الملعب الذي يلعب فيه نادي الوحدة والكائن بضاحية الشرائع حاملاً اسم مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

ias

يتسع لقرابة الـ38 آلف متفرج وسيكون حاضراً خلال الموسم القادم لاحضتان جميع مباريات الفريق الوحداوي والذي عاد إلى دوري المحترفين بعد أن هبط قبل موسم إلى أندية الدرجة الأولى ليعود هذا الموسم حاملاً لقب هذه البطولة التي تم تسميتها بدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.

يعتبر نادي الوحدة هو أول فريق يحصل عليها بهذا الاسم الجديد، في حين أن هذا الفريق المكي ظل غائباً عن بطولات أندية الممتاز قرابة الخمسين عاماً حيث حصل على بطولة الدوري مرتين طوال مسيرته الكروية في حين حصل على بطولة ولي العهد لمرة واحدة.

بعدها ظل فرسان مكة بمستويات متذبذبة فتارة يهبطون إلى الدرجة الأولى وتارة يصعدون وكل هذه الأسباب تعود إلى غياب الدعم المادي وهي العائق في الحصول على الإنجازات.

وعلى الرغم من وجود النجوم والمواهب لكن تم بيعهم للأندية الأخرى وهذا الأمر هو ما أضر بهذا النادي العريق طوال العقود الماضية والذي انتعش مؤخراً باهتمام تركي آل الشيخ إذ تولى رئاسة أعضاء الشرف، متكفلاِ بملف الأجانب والمدربين وأن جميعهم سوبر ستار.

وأكد رئيس الهيئة العامة للرياضة بأن ملعب الشرائع سيكون ملعب النار في الموسم القادم "والله يعيين الأندية اللي راح تلعب مع الوحدة" في الملعب ذاته الذي اعتاد جمهوره على الأهازيج المكية والنارية والتي دائماً ما تكون هي المحفز لهذا الفريق طوال مسيرتها الكروية ، إضافة إلى أنه قام بتكليف الكابتن حاتم خيمي برئاسة النادي وهو الذي أشار بأن النادي خلال الأيام الماضية تلقى 37 مليون ريال قيمة دعم ودعاية سيتم الإفصاح عنها مستقبلاً .

من جانبه كشف مصدر رياضي لـ"مزيون" بأن سبب هذا الدعم من قبل آل الشيخ يعود إلى اسم هذا النادي وارتباطه بمكة المكرمة والتي تستحق الدعم والمشاركة وأن تكون حاضرة في جميع المحافل والمشاركات العالمية إضافة إلى النجوم والمواهب التي تتواجد في هذا النادي تستحق هذا الاهتمام لتكون خير من يمثل هذا النادي خلال المرحلة القادمة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية