رونالدو يستفز جمهور ريال مدريد بهذا التصريح الغريب... رحيله كان قرار سهل!

رونالدو بقميس يوفنتس

رونالدو بقميس يوفنتس

سيطر النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، على معظم الاخبار في الصحف الرياضية الايطالية منذ انتقاله من نادي ريال مدريد الاسباني الى نادي يوفنتس الايطالي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

حيث خلق الدون البرتغالي حالة من الهيجان في الاعلام الايطالي وبدأت وسائل الاعلام في التسابق لنقل أخباره. وفي أخر أخبار اللاعب الذي يعتبر الهداف التاريخي لبطولة دوري أبطال أووبا، أطلق ابن مدينة ماديرا البرتغالية، أول تعليق على قرار رحيله من ريال مدريد الإسباني.

ias

Abençoado ❤️

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

وجاءت تعليقات رونالدو في تصريحات لراديو "دي أيه زد إن" التابعة لنادي يوفينتوس، ونقلتها صحيفة "الاندبندنت" البريطانية. حيث قال رونالدو عن قرار رحيله عن ريال مدريد: "كان قرارا سهلا لم يأخذ مني الكثير من الوقت".

وتابع في تصريحاته التي وصفتها مواقع التواصل بأنها مستفزة: "كان قرارا سهلا ما حققته في مدريد كان مذهلا، فزت بكل شيء وعائلتي تعيش هناك لكنه أصبح جزءا من الماضي".

وأضاف "التفاصيل الصغيرة هي ما تصنع الفارق دوما، وما رأيته في الملعب ساعد على اتخاذ القرار، رغم أن الجماهير كانت تصفق دوما لي". "أحاول أن اكتب حاليا سطور قصة جديدة مع هذا النادي، أريد الفوز بدوري أبطال أوروبا وسنفعل كل ما في وسعنا من أجل هذا."

يذكر أن صاحب الـ33 عاماً انتقل الى فريق السيدة العجوز، مطلع الشهر الماضي بعقد يمتد لأربعة مواسم، مقابل مبلغ قارب الـ90 مليون يورو وراتب 30 مليون يورو في الموسم الواحد.

La famiglia bianconera! #finoallafine

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

اقرأ أيضاً: بعد انتقاله ليوفنتس رونالدو مهدد بالقتل… المافيا الايطالية تتوعده!****

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية