عمر السومة يدخل عالم الأرقام القياسية بعد هدف خرافي!

الهدف الخرافي (يوتيوب)

الهدف الخرافي (يوتيوب)

مؤخراً أصبحت كرة القدم لعبة جماعية تعتمد على التعاون و روح الفريق وغياب عنصر النجم البارز مثل الستينات الي الثمانينات لكن يظهر بين كل فترة واخرى لاعب يجتمع الكل على مهارته ليكون نجماً جديدا.

وبذلك سجل اللاعب السوري في صفوف الفريق الملكي السعودي " الاهلي" عمر السومة هدفاً لايصد ولايرد عن مسافة 36 متراً عن المرمى في الدقيقه 32 من زمن الشوط الاول ضد خصمهم فريق التعاون ليصبح ابعد هدف سُجِل ضمن بطولة الدوري السعودي "دوري جميل" وذلك حسب ما جاء في الصحافة السعودية الرياضية.

ias

سومة الذي طالما كان أبرز الهدافين، جاء هدفه خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الرابعة عشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين ويعد هذا الهدف هو الحادي عشر هذا الموسم لهذا الاعب.

من جهة اخرى دخلتكرة القدم عالم التكنولوجيا والتطور فلم تعد تقتصر على الجماهير والاعبين والملعب فقط بل ايضا الاجهزة الحديثة التي تقيس المسافات وعدد التمريرات والغلطات داخل الملعب مثل شركة "أوبتا" المتخصصة في الاحصائيات الرياضية وهي ايضا من سجلت الرقم.

إقرأ أيضا: بطولات حقّقها النادي الاهلي السعودي!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية