لماذا بكي هذا الرجل حين فتح علبة ساعة "آبل" الجديدة؟

لماذا بكى؟

لماذا بكى؟

كان الهدية عبارة عن ساعة "آبل" الجديدة. إلا أن ما كان بداخلها أكبر قيمة بكثير. نسي هذا الشاب الساعة وكان تأثره كبيرا. لماذا؟

بعد أن أغمض عينيه منتظرا هدية عيد ميلاده أتى العلبة البيضاء التي تحتوي على ساعة "آبل" الجديدة الفخمة التي أطلقتها شركة "آبل" مؤخرا ضمن مؤتمرها السنوي الذي جرى في سان فرنسيسكو الأمريكية منذ أسبوع.

ias

رأى الهدية وقال "هل هي هذه الساعة"؟ في إشارة إلى "آبل ووتش" التي صممت من الخارج على يد شركة "Hermes" الرائدة في عالم صناعة الساعات.

لكن عندما فتح العلبة المستطيلة رأى اختبار حمل زوجته والنتيجة إيجابية. أثلجت الهدية صدره وسألها "ماذا؟ معقول؟ معقول؟" لينهار بعدها بالبكاء.

واصل البكاء والتنهد بشكل هستيري غير مصدق أنه سيصبح أبا للمرة الأولى على ما يبدو، فيما كانت الزوجة توثق هذه اللحظات المؤثرة عبر كاميرتها.

وختمت هذه اللحظة باقتراب الزوجة لغمر زوجها الذي لم يتوقف عن البكاء، وقالت "نحن ذاهبان إلى إنجاب طفل".

حمل هذا الفيديو عبر موقع "يوتيوب" في 14 سبتمبر وحصل على أكثر من مليوني ومئة ألف مشاهدة حتى الآن.

يذكر أن ساعة "آبل" الجديدة هي آخر إصدارات الساعات الذكية تأتي بأربعة تصاميم وبأسعار وألوان مختلفة منها الذهبية ومنها الرياضية. تشحن هذه الساعة، التي تحتوي على بطارية تدوم 18 ساعة، لاسلكيا.

بالتأكيد فإنها تتلقى الإخطارات والإتصالات والرسائل، وستعتمد النظام الجديد "WatchOS 2" الذي أطلق رسميا في 16 سبتمبر.

كل ذلك على أمل ألا يتخلى عنها أصحابها بعد فترة من شرائها، خصوصا أنها ستشهد منافسة حادة مع ساعة "سامسونج" الجديدة وساعة "إل جي" الحديثة أيضا. 

https://www.youtube.com/watch?v=lLlgSawI2Jw

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية