ذهبية سويسرية و"آبل ووتش": ساعتان بساعة واحدة!

الساعة الفريدة

الساعة الفريدة

بطريقة غريبة وفريدة من نوعها، تمّ جمع ساعة ذهبية فخمة وساعة "آبل" الذكية في ساعة واحدة ليتزين المعصم الواحد بساعتين مميزتين.

عالم الساعات مليءبأرقى الساعات التي منها ما يناسب ميزانيتك ومنها من تدرج في خانة أغلى ساعات العالم.

ias

في الوقت عينه، تمتلئ الأسواق بساعات ذكية تتنافس شركات التكنولوجيا على صناعتها. من ساعة "آبل" إلى "جالاكسي جير"إلى ساعات "سوني" و"سواتش" وغيرها.

إلا أن فكرة جديدة خطرت على بال شركة " Nico Gerard" وهو الجمع بين الساعة الفخمة والساعة الذكية في معصم واحد.

هذه الساعة متاحة بأصناف ثلاثة: "Pinnacle" سعرها 9300 دولار أمريكي، "Skyview Pinnacle" ويبلغ سعرها 9500 دولار. أما "Sunrise Pinnacle" فيصل سعرها إلى 112 ألف دولار ذلك أنها مصنعة من الذهب عيار 18 قيراط.

هذا كله لا يشمل كلفة ساعة "آبل" الذي يعتبر سعرها زهيدا أمام ما تقدم، علما أن هذه الساعات جميعها تعمل تحت المياه بعمق 100 متر.

"نيكو جيرارد" ومقرها في ولاية كاليفونيا الأمريكية، تؤكد أن هذه الساعة صنعت في سويسرا منذ 9 أشهر وبدأ الزبائن يجحزون عليها مقابل بدل مادي وصل إلى 500 دولار.

الساعة المميزة ونقصد "Sunrise Pinnacle" محدودة، إذ تم تصنيع 88 قطعة منها فقط.

المدير التنفيذي للشركة أدم بلومر صرد لموقع "ذا فيرج" بأن إيجاد موقع لـ"ابل ووتش" كان من أهم التحديات التي واجهتها الشركة. 

كذلك نقلت "إن بي سي نيوز" عن بلومر قوله أن الساعة الذكية داخل المعصم "توفر مجموعة واسعة من الفوائد خاصة عندما يتعلق الأمر بالخصوصية".

https://www.youtube.com/watch?v=332iZo1Olvc

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية