ساعة آبل الذكية... تصميم صغير بمواصفات كبيرة!

صور ومواصفات ساعة ابل الجديدة

اشتهرت شركة آبل وهي الشركة المختصة في تصميم وتصنيع الإلكترونيات، ومن أبرزها ساعة ذكية تتميز بالكثير من الوظائف الخلاقة التي برزت عالميا مع التقدم التكنولوجي. تفاوت شكل الساعة فجاءت بثلاث أنواع: ساعة مصنوعة من الذهب، وأخرى كلاسيكية وغيرها رياضية، وتراوحت أسعار الساعة بين 350$ و17 ألف دولار حسب الساعة ونوعها ومواصفاتها.

ias

تقدم ساعة آبل الجديدة للجمهور تقنيات ممتعة كثيرة، من أبرزها:

يمكنك بكل سهولة التمتع بأجمل الأغاني وسماعها من دون معاناة، كما تميزت بتطبيق خاص باللياقة البدنية المتعلقة بكافة التمارين الرياضية، مثل نظام التنبيه مثلا، فعندما تجلس طويلا قد تنبهك الساعة بأنك جالس منذ وقت طويل ولا بد بالتالي من القيام بحركة والوقوف، إنها الميزة الرائعة خاصة لكل الأشخاص الذين يعملون لفترات طويلة على جهاز الكمبيوتر.

فضلا عن إمكانية الاتصال بالآخرين والتخاطب لاسلكيا وتلقي وإرسال الرسائل الالكترونية والصوتية من مختلف التطبيقات. كما تحتوي هذه الساعة العجيبة على تطبيقات صحية مفيدة داخلها العديد من النصائح والفوائد تساعد كل الأشخاص وتثقفهم صحيا.

ساعة آبل الرفيق المثالي أثناء ممارسة هواية السير على الأقدام، إذ انها تسجل عدد الخطوات في الساعة. كما يمكن للمستخدم أن ينتقل من تطبيق الى آخر وتكبير المحتوى أو تصغيره بطريقة سهلة وبدون مواجهة مشاكل تقنية.

إن بطارية ساعة آبل تتمتع بقدرة لا مثيل لها، إذ أنها تتحمل التشغيل لمدة 18 ساعة، وهي فترة طويلة بالنسبة لحجمها. كذلك، إنها ساعة شبيهة بغوغل أورس، بالتالي يمكنك الاطلاع على الخرائط وعلى الاتجاهات وهي التقنية المعروفة بال" الجي بي آس".

أيضا، هي مفيدة صحيا، في قياس عدد دقات القلب في الدقيقة الواحدة، فضلا عن الكثير من الميزات المهمة والتقنيات العالية المستوى.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية