"آبل" و"هيرمس" تجمعان الفخامة والتكنولوجيا في ساعة جديدة

مواصفات واسعار ساعة ابل وهيرمس الجديدة

مواصفات واسعار ساعة ابل وهيرمس الجديدة

أطلقت شركة ابل ساعة جديدة بمواصفاتٍ رائعة، تزامناً مع سلسلة من الأكسسوارات التكنولوجيّة الجديدة والتلفاز وجهاز الأيباد وأيفون 6اس و6 اس بلس خلال حفل كبير بتاريخ 9 سبتمبر 2015 في سان فرانسيسكو.

ias

تتميّز ساعة آبل الجديدة بتصميمها الرائع فهي مزيج من التقنيّة الإلكترونيّة المصنوعة من آبل والتصميم الخارجي اللافت من صنع شركة Hermes الرائدة في مجال الساعات على مستوى فرنسا والعالم.

إبتداءاً من 5 أكتوبر 2015، ستصبح ساعة آبل متوفّرة في الأسواق بأربعة تصاميم مختلفة تناسب أذواق جميع محبي الساعات الذكية التي تقدّمها آبل والتصاميم الرائعة التي تبتكرها Hermes:

  • التصميم الأوّل بسعر  1100 دولار أمريكيّ. يبلغ حجم إطارها 38 ملم. صممّت بسوار جلدي رائع من تصميم Hermes.
  • التصميم الثاني يبلغ سعره 1150 دولار أمريكي، يبلغ حجم إطارها 42 ملم والمصممّة بسوار جلدي أيضاً.
  • التصميم الثالث بسعر 1250 دولار أمريكي ويبلغ حجم إطارها 38 ملم والتي ستكون واحدة من أبرز طرازات الساعة الجديدة بسبب تصميمها الرائع، كونها مزوّدة بسوار جلدي مزدوّز من إمضاء Hermes الرائع.
  • أمّا التصميم الرابع فيبلغ سعره 1500 دولار أمريكي. تأتي بحجم إطار 42 ملم وتتميز بتداخل السوار ببعضه بطريقة رائعة.

هذه التصاميم ستجعل من ساعة آبل الذكية ساعة جلديّة وفخمة أيضاً لتجذب المستهلك أكثر خاصةً كونها ستصدر بألوان متعدّدة كالأحمر والأزرق والرمادي إضافة إلى اللون البني.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية