رسميّاً.. "سامسونج" تطلق ساعة "Gear S2"

مواصفات ساعة Gear S2 من سامسونج

مواصفات ساعة Gear S2 من سامسونج

طال انتظار الساعة الذكية الجديدة من سامسونج، ولكن ها هي الشركة تطلقها رسميّاً. إنها الساعة ذات التصميم الدائري الرائع Gear S2 أوقفت أخيراً جميع الإشاعات التي تمّ تداولها.

تتميّز هذه الساعة بتصميمها الرائع والذي يختلف بحسب طرازها، فهي ستكون متوفّره بطرازين أحدهما رياضي والثاني كلاسيكي.

ias

على صعيد اللون فيمكن إختيار الرمادي الداكن، أو الفضي المزين بحزام أبيض. أمّا النسخة الكلاسيكيّة فهي متوفّرة باللون الاسود إضافة إلى الحزام الجلد الأسود أيضا الذي يضفي على الساعة رونقاً رائعا.

يبلغ حجم شاشة Gear 2 حوالي 1.2 إنش وبدقّة 360 360x بيكسل وهي مزوّدة بمعالج ثنائي النواة بقوّة 1 جيجاهرتز، إضافة إلى ذاكرة تخزين معلومات بحجم 4 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي بحجم 512 ميجابايت.

البطاريّة بسعة 250 ميللي امبير بالساعة أي باستطاعتها أن تعمل لمدّة تتراوح بين يومين وثلاثة أيّام، وهي مزوّدة بتقنيّة الشحن لاسلكياً لتسهيل عمليّة الشحن.

تدعم ساعة Gear S2 تقنيّاتٍ عديدة أهمها أنها مقاومة للغبار والمياه، وهي مزوّدة بمستشعر قلب وبارومتر وتطبيقات من سامسونج تخص الصحة و الرشاقة.

وعدت سامسونج جمهورها بأنّها ستوفّر نسخة من هذه الساعات تدعم شبكات إتصال الجيل الثالث، وبذلك تؤمّن للمستخدمين إنهاء أعمالهم والتزاماتهم من خلالها.

https://www.youtube.com/watch?v=nwn8qMaNoJk

تتعاون شركة سامسونج مع عدد من الشركات لتوفير خدمات إضافيّة إضافة إلى أكسسوارات متنوعة كالأحزمة ذات الألوان المتنوعة وغيرها.

أكّدت سامسونج بأنّ ساعة Gear S2 سيتم عرضها على وسائل الإعلام في معرض برلين IFA الذي سيقام في الثالث من سبتمبر 2015 فهل ستنال إعجاب محبّي الشركة الكورية؟ 

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية