حقيقة شراء الوليد بن طلال لنادي غزل المحلة المصري!

الوليد بن طلال

الوليد بن طلال

نقلت عدة مواقع رياضية عربية، خبراً مفاده نية الامير السعودي الوليد بن طلال لنادي غزل المحلة المصري.

هذا الخبر أتى عقب بضعة أشهر من شراء رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية المستشار تركي ال الشيخ لنادي الاسيوطي وتغيير اسمه الى بيراميدز وشرائه لعدد كبيرة من نجوم الكرة المصرية. ما يعني أن مسألة شراء الوليد لغزل المحلة سوف تشعل الدوري المصري.

ias

ما صحة الخبر؟

رغم كل الاخبار والاشاعات الصادرة، فهذا الخبر عارياً عن الصحة حيث أوضح المهندس إبراهيم صادق، رئيس نادي غزل المحلة المصري، حقيقة الامر، وذلك في تصريحات خاصة لموقع "ارم نيوز" الاخباري، وقال صادق: "إنه لا صحة لما تردَّد حول بيع النادي إلى أي مستثمر عربي موضحًا أن النادي لم يتوصل لأي اتفاقات ولم يحدث أي تطور بخصوص بيع ملكية النادي."

وأضاف: "الأمر ليس بالسهولة التي يتصورها البعض وليس معنى تشكيلنا لجنة لتسويق النادي وتنمية موارده وطرح فكرة الاستثمار أننا بعنا النادي لأي مستثمر."

وأشار إلى أنه حال وجود مفاوضات لبيع النادي لأي مستثمر عربي فلا بدَّ من موافقة مجلس إدارة الشركة المالكة، وإيجاد بعض الإجراءات القانونية التي تمثل عقبة بالنسبة للنادي. كما أوضح أيضاً أن الأمير الوليد بن طلال لم يتفاوض على الإطلاق سواء بنفسه أو عبر وسطاء لشراء النادي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية