صلاح يهدد والاتحاد يرد! فهل يعتزل اللعب الدولي؟ اليكم التفاصيل كاملة

محمد صلاح

محمد صلاح

يبدو أننا أمام أزمة كروية جديدة تلوح في الافق، بين النجم الدولي المصري محمد صلاح واتحاد الكرة في بلده.

فبعد الخلافات الكثيرة التي ظهرت بين الفرعون الصغير والاتحاد المصري لكرة القدم بسبب استخدامهم لصورته على طائرة المنتخب دون اذنه بوادر خلافات جديدة ظهرت يوم أمس.

ias

هذا الخلاف أفصح عنه في وكيل أعمال صلاح "رامي عباس" الذي غرد على تويتر قائلاً: "لقد طلبنا ضمنات تتعلق بحماية حقوق محمد صلاح أثناء التواجد مع المنتخب الوطني." تابع: "وطلبنا أيضا تأكيدات على أن ما حدث من اختراق لحقوق الصورة لم يتكرر مجددا، هذا كل شيء ومازلنا ننتظر الرد."

بدوره غرد نجم ليفربول قائلاً: "الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة .. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تماما .. ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي … لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!"

وأتى حديث صلاح ووكيل أعماله قبل أيام من معسكر المنتخب المصري الخاص بمواجهة النيجر ضمن تصفيات أمم إفريقيا المنتظر إقامتها في سبتمبر المقبل.

كيف جاء رد الاتحاد المصري لكرة القدم

نقلت عدة مواقع رياضية عربية ومصرية تصريحاً نسب لمسؤول رفيع المستوى في الاتحاد المصري، يقول فيه أن رامي عباس هدد بعدم مشاركة نجم ليفربول في اللقاء المقرر بين مصر والنيجر.

وأضاف: "فوجئنا بخطاب رسمي من رامي عباس يؤكد لنا أنه يمكن ألا ينضم صلاح للمباراة النيجر بسبب تأخر خطاب استدعاءه 4 أيام " حسب "في الجول". "نملك ردًا من ليفربول يبلغنا فيه موافقته على انضمام صلاح رغم التأخير نظرًا لمرور المنتخب بظروف معينة أبرزها عدم وجود مدير فني". وأردف: "أتعجب مما يفعله وكيل صلاح فهو يشوه صورته بسبب أمور مالية" حسب تعبيره.

وخلقت هذه الازمة بين نجم مصر الاول والاتحاد قلقاً كبيراً في الشارع الرياضي المصري حيث يخشى محبو الكرة في بلاد النيل أن يكون مصير صلاح شبيه بمصير اللاعب الدولي الالماني المعتزل مسعود أوزيل الذي قرر اعتزال اللاعب دولياً مع منتخب الماكينات الالمانية بسبب الهجوم الذي تعرض له على خلفية صورة له مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وفي أخر تطورات الخبر رد الاتحاد المصري لكرة القدم، على صلاح ببيان رسمي هاجم فيه اللاعب بشدة وأشار فيه الى أنه سوف يحيله الى لجنة الانضباط! فهل ستكون هي نهاية قصة محمد صلاح مع منتخب الفراعنة.

اقرأ أيضاً: من قرية منسية و20 جنيها فقط الى العالمية… قصة كفاح صلاح سيكتب عنها روايات!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية