"تركي آل الشيخ" يمر بوعكة صحية استدعت نقله الى المستشفى! وهذا ما طلبه من متابعيه

تركي ال الشيخ في المستشفى

تركي ال الشيخ في المستشفى

يعتبر رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية، المستشار تركي ال الشيخ واحداً من بين أكثر الشخصيات استخداماً لمواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي.

حيث يعمل آل الشيخ على نشر معظم الامور التي يقوم بها على صفحاتها الخاصة في مواقع التواصل وخاصة موقعي فيس بوك وتويتر.

ias

ويبدو أن المستشار يعاني من وعكة صحية، أدت الى دخوله الى المستشفى حيث كتب منذ قليل على موقع فيس بوك: " أنا داخل المستشفى النهاردة عشان كده حبيت أودعكم بالبوستات دي". وتابع :"عتب محب للكابتن مدحت شلبي … صلاح محسن … مش صلاح تركي … مفيش حد يستأهل يبقى مرتبط بتركي إلا ناصر وأخوانه".

وكان مدحت شلبي أثار جدلًا حينما قال عن صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي المصري صلاح تركي في إشارة إلى تمويل تركي آل الشيخ للصفقة إبان رئاسته الشرفية للنادي الأهلي.

كما طلب من متابعيه ومحبيه أن يتحلو بالروح الرياضية ويدعو له: "خلي عندكم مبادئ وقيم وروح رياضية وادعوا لي"

من جهة أخرى يعتبر آل الشيخ من بين أكثر الشخصيات الرياضية تأثيراً في مصر وذلك بعد شرائه لنادي الاسيوطي المصري وتحويل اسمه الى "بيراميدز". واستبعد ال الشيخ منافسة ناديه على لقب الدوري المصري قبل 4 أو 5 سنوات رغم دعم صفوف الفريق بصفقات قوية للغاية. وقال عير فيس بوك :"في اعتقادي المنافسة حتكون محصوره بين الأهلي والزمالك على الدوري والكاس … والمركز الثالث سموحة والمصري … والرابع والخامس بين الإسماعيلي وبيراميدز وبيتروجيت".

"نادي بيراميدز يحتاج من ٣ إلى ٥ سنوات لتكوين القاعدة التي من خلالها يتم تحقيق البطولات ومنافسة فرق لها أكثر من ١٠٠ عام".

كما وعد رئيس الاتحاد العربي للرياضة محبي بيراميدز نيته جلب لاعب سيصبح الاغلى في تاريخ الدوري المصري.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية