فيديو| صاحب أغلى لوحة سيارة بالعالم يضبط بالجرم المشهود في دبي!

أين ركنها؟ (مزيون)

أين ركنها؟ (مزيون)

صحيح أن لوحة سيارته ثمينة جدا وصحيح أنه رجل أعمال ناجح أعطى لدبي الكثير لكنه في القوانين كغيره من سكان هذه الإمارة الخليجية.

بالويندر ساهاني الذي جذب أنظار العالم بشراء لوحة يفوق ثمنها الخيال، يعود إلى الواجهة من جديد لكن من باب مخالفات السير!

ias

في فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي تظهر سيارة ساهاني التي تحمل الرقم D5 تركن في مكان مخصص لذوي الإعاقة يبدو واضحا من خلال الخط المستطيل الأبيض المتقطع، وتحديدا قرب برج أسبن في شارع الشيخ زايد.

بحسب المعلومات المتداولة والتي نشرها موقع "الإمارات اليوم" أن شرطة دبي تلقت هذا الفيديو وحررت على الفور مخالفة مرورية بقيمة 1000 ردهم إماراتي إضافة إلى أربع نقاط سوداء خاصة أن هناك مواقف شاغرة على بعد خطوتين فقط "فيما كان يتحدث صاحبها بالهاتف على الرصيف ثم يركب في المقعد الخلفي ويغادر".

كما نقل الموقع عينه عن القائد العام لشرطة دبي الفريق خميس مطر المزينة أنه تم استدعاء صاحب المركبة الذي "اعتذر عن ارتكاب المخالفة، مبيناً أنه لم يكن يقودها" إلا أن المخالفة حررت. 

عليه، شدد المزينة على أن شرطة دبي تعتبر أن مخالفات السير تسري على الجميع "ولا أحد فوق القانون"، كما أن عناصرها لا يأبهون إذا كان رقم لوحتها مميزا من عدمه.

> ساهاني يخرج عن صمته

رجل الأعمال الشهير في الإمارات أبدى استياء كبيرا مما حدث، شارحا لصحيفة "خليج تايمز" تفاصيل القضية "لم تركن سيارتي (وهي من نوع رولز رويس) في هذا المكان أبدا. كان لدي إجتماع ومعي الكثير من الحقائب التي تحمل الكاتالوجات الثقيلة جدا. ركنها السائق لمدة 30 ثانية حتى أحمل الأغراض" فقط لا غير.

وزوّد ساهاني الموقع بصورة لسيارته تركن في يوم 22 أكتوبر، يوم تصوير الفيديو، عندما الساعة 14.41 في مواقف السيارات الصحيح التابع للمبنى".

عليه أضاف "أنا أحترم القانون ولكن يجب أن تعرف الناس الحقيقة. من المؤسف أنه تم توثيق فيديو لمدة ثوان قليلة وتضليل الناس".

كما كشف أنه لم يسكت عن التشهير به وقدم شكوى لدى الشرطة ضد الشخص الذي حمّل الفيديو على الإنترنت"، متابعاُ "رقم اللوحة خلق اهتماما كبيرا لكنه يستخدم بطريقة سلبية. إنه لأمر محزن".

إقرأ أيضا: بهذه المخالفات تصادر شرطة دبي سيارتك بدون إستئذان أحد!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية