"فانتوم لايملايت" الفخمة من رولز رويس تطرح في الإمارات

طرحت السيارة في معرض شانغهاي الدولي قبل الإمارات

طرحت السيارة في معرض شانغهاي الدولي قبل الإمارات

كشفت "رولز-رويس موتور كارز" الإنجليزية عن نسخة لايملايت الجديدة ضمن مجموعة طرازات فانتوم والتي يتمّ طرحها بكميات محدودة وباتت اليوم متوافرة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

هذه السيارة الفخمة والأنيقة تطرح بـ25 إصدارا فقط وتناسب من يريدون الحصول على سيارة تتماشى مع أسلوب حياتهم المزدحم بالأعمال، خصوصا الأفراد الذين تشكّل حياتهم محطّ اهتمام الآخرين.

ias

بداية لا بدّ من تسليط الضوء على ابتكار ما يسمّى بـ"جناح فانتوم" الذي يضمّ فتحات مميزة بلمسات شخصية في البابين الخلفيين للحرص على أن تكون المقتنيات أو الاحتياجات الهامّة في متناول يد الراكب استعداداً للاجتماع التالي.

> الرئيس التنفيذي للشركة: نجحنا بتصميم سيارة للشخصيات النافذة التي تعمل تحت أبصار العالم

أما السلال في البابين الخلفيين فمتاحة بخيارات لتناسب متطلّبات السيدات كما السادة، وبالإمكان تعديلها لتتناسب مع الممتلكات التي يحتاجها الراكب للمناسبة المقبلة.

تضمّ السلال أيضاً جيباً مخفيّاً حيث يمكن حفظ حتّى ثلاث قوارير عطور مصنوعة باليد في وادي "بريزل" الشهير في شرقي غرب فرنسا، حيث يتمّ تصنيع 75% من القوارير الفاخرة للعطور في العال أو يمكن أن يضع فيها الركاب ساعاتهم الفاخرة، إضافة إلى حُجرٍ للمجوهرات.وتضمّ السلّة أيضاً جيباً للوازم الشخصية مصنوعة من أجود المواد.

وتساهم في راحة الركاب أيضاً إمكانية الاختيار من بين مجموعتين من التجهيزات للمقصورة، فضلاً على عدّة مواصفات جديدة مصمّمة حسب الطلب.

مجموعتان من السيارة:

  • المجموعة الأولى التي تحمل اسم لايت Light جلداً بلون الصدف Seashell مع جلد متباين باللون الكحلي Navy Blue ودرزات باللون البيج.
  • المجموعة الثانية Dark فيصبح اللون الأساسي الكحلي Navy Blue المتباين مع لون الصدف Seashell، ودرزات باللون الكحلي

فرادة في التصميمين الداخلي والخارجي

  • لأول تنفرد سيارة "لايملايت" بقشرتين خشبيتين مما يعكس المهارات الفريدة التي يتّسم بها خبراء الخشب في رولز-رويس موتور كارز.
  • الكسوات بلون الصدف Seashell اللامع على أغطية الأبواب، وحيث يتناغم قشر الخشب مع التفاصيل الجلدية.
  • قشر خشب الكستناء المدّخن البني وهذه المرة الأولى التي يُستعمل فيها هذا الخشب في سيّارة فانتوم.
  • الخطوط المرسومة يدوياً على جانب السيارة يتخللها رسمٌ على شكل مربّع مائل مما يمنح الرسم بعداً ثلاثياً.
  • عجلات فريدة مصنوعة من السبائك المعدنية الخفيفة بتسعة أضلاع

تجدر الإشارة إلى أن شركة أبوظبي موتورز هي الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لشركة رولز-رويس موتور كارز في أبوظبي والعين، ولا ننسى في هذا الخصوص المعرض الفخم للشركة الذي أقيم في دبي.

لم تطرح الشركة رسميا سعر السيارة في السوق الإماراتي، علما أنها طرحت بسعر 650 ألف دولار في الولايات المتحدة الأمريكية. 

ويبقى السؤال هل تنجح "رولز رويس" في هذا التحدي بعد تحدي "باتمان" الشهير؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية