المنتخب الفلسطيني يستغني عن هدية تركي ال الشيخ! لكن الاخير يستمر بتوزيع الهدايا

المنتخب الفلسطيني

المنتخب الفلسطيني

لم يعد عمل المستشار في الديوان الملكي السعودي ورئيس الهيئة العامة للرياضة تركي ال الشيخ متوقفاً عند أسوار المملكة، بل أًضحى ال الشيخ واحداً من أهم الشخصيات الرياضية في العالم العربي وذلك بفضل النشاطات والاعمال الكثيرة التي يقوم بها.

من بين مساهمات ال الشيخ كانت تبرعه بتكفل دفع راتب مدرب منتخب فلسطين لكرة القدم، البوليفي خوليو سيزار كهدية منه للاتحاد الفلسطيني ولتطوير كرة القدم في هذا البلد الشقيق، لكن هذا المدرب لم يكن على قدر التوقعات، ما دفع بالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الى التخلي عن خدماته.

ias

جاء هذا الاعلان خلال مؤتمر صحفي عقد في مقر الاتحاد في رام الله من قبل رئيس الاتحاد جبريل الرجوب الذي قال: "شكلنا لجنة واللجنة قامت بدراسة الموضوع في أبعاده الثلاثة البعد الفني والبعد الإداري والتكلفة بكل المعاني المالية والرياضية". وأضاف الرجوب، "اللجنة أوصت بإنهاء خدمات الجهاز الفني، ومن اليوم نعتبر هذا الموضوع منتهيا والاتحاد الفلسطيني يتحمل ما يترتب على ذلك وفق العقد الموقع بيننا وبينهم".

تركي ال الشيخ يستمر بتوزيع الهدايا

وفي خبر يؤكد حجم المساهمات التي يقوم بها تركي ال الشيخ خارج المملكة العربية السعودية، أعلن رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور أن المستشار السعودي هو من سيتكفل بدفع قيمة عقد المدرب الجديد للنادي المصري السويسري كريستيان جروس.

تجدر الاشارة الى أن المستشار السعودي عمل على تقديم عدة حلول في الفترة الاخيرة لحل العديد من الازمات الكروية التي عصفت بالرياضة المصرية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية