جريمة قتل تكشف عبر "فيس بوك" بعد 38 عاماُ من ارتكابها!

اكتشاف قاتل عبر فيس بوك

اكتشاف قاتل عبر فيس بوك

أن تكشف الحقيقة بعد مرور مدة طويلة تزيد عن 30 عاماً هي مسألة صعبة للغاية، فما بالكم اذا كان موقع فيس بوك هو السبب بكشفها.

ففي حاثة غريبة، وبعد 38 عاما من البحث، استطاعت سيدة الوصول لشخص قتل شقيقها وصديقته، وذلك من خلال موقع فيس بوك. هذه الحادثة نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية التي قالت أن الضحية الذي مر على قته 38 عاماً ويدعى كريستوفر فارمر كان برفقة صديقته بيتا فرامبتون عام 1978، في رحلة عبر أميركا الوسطى، عندما تعرف عليهما رجل أميركي يدعى دوين بوسطن عرض عليهم السفر بين الجزر بقاربه.

ias

ليكتشف لاحقا أن بوسطن قتل كريستوفر وصديقته بعد تعذيبهما، قبل ويختفي بعدها تماما، ويغلق ملف الجريمة بعد مرور عشرات السنين عليها.

فيسبوك يكشف القضية: لكن وبعد مرور كل هذا الوقت استطاعت بيني فارمر، شقيقة كريستوفر، الوصول للقاتل عبر موقع في سبوك عن طريق أولاده في 2016، مما تسبب بإدانته وسجنه لاحقا.

وذلك بعد أم قررت في عام 2016 البحث عن أبناء القاتل على الموقع الازرق، وبالفعل وجدتهم، ثم قامت بمراسلتهم، وتفاجأت بإقرار الولدين بأنهما شهدا والدهما وهو يرتكب جريمة القتل، كما قاما بتوفير التفاصيل الكاملة للعملية. هذه التفاصيل كشفتها، بيني خلال برنامج تلفزيوني عرض قبل أيام في بريطانيا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية