أفضل مجموعة من العطور المشهورة للرجال!

افضل مجموعة من العطور المشهورة

للعطر تأثير كبير على إحساس كل شخص يتنشقه، فهو عنصر جمالي يمتاز بسحره وبجاذبيته ويقدم نوعا من الأناقة والنضارة للشخص الذي يستخدمه.

من أبرز العطور الرجالية التي تلعب دورا أساسيا في تحريك المشاعر والأحاسيس وفي جذب النساء اليك:

ias

ديبتيك 34 أو دو تواليت

انطلقت هذه الرائحة من شارع سان جيرمان في باريس، إذ اعتبرت مزيج دقيق من العطور الغريبة والنادرة كرائحة الطحلب والمسك، مع نفحات من الحمضيات لتكون الرائحة على قدر المسؤولية. ثمنها هو 100 دولار أميركي.

لو لابو برغموت

واحدة من بين أجمل العطور التي تحتوي على خليط من الزيوت الطبيعية الرائعة بالاضافة الى البرغموت الذي يدخل في مكونات أكثرية العطور. وقد أضيف الى هذا العطر مزيج من الجريب فروت و خشب الأرز. متوافر في الأسواق بسعر 90 دولار أميركي.

هيرميس روكابار كولونيا

العطر المناسب الذي يستخدم على مدار السنة، معروف برائحته الطازجة التي تركز على الحمضيات. هو مناسب لفصل الشتاء كما في فصل الصيف. يختلف هذا العطر بمفهومه ومزيجه عن العطور الأخرى، لتكون هيرميس في خط التجدد الدائم. هو متوافر في الأسواق ب 85 دولار أميركي.

بليكبرد بايب بمب

سعره هو 60 دولار أميركي، من الروائح التي لا توصف، فهو يملك القدرة على التغلغل فيك وخلق بحرا من الأحاسيس. حلاوته في نعومة الرائحة الفواحة والذكية التي تنتشر بثقة في كل مكان.

تروفيت آند هيل كلوبمان كولونيا

"تروفيت آند هيل" هو نوع من الكولونيا الخفيفة جدا، يرتكز على مزيج من الحمضيات والأزهار مع العبير المستخرج من أعماق الخشب والمسك. هذا العطر مفعم بالحياة ويضيف الى الرجل لمسة خيالية كلما فاحت رائحته. ثمنه هو 55 دولار أميركي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية