هدية سعودية جديدة لصلاح... ومن قلب المدينة!

صلاح أمام المنتخب السعودي

صلاح أمام المنتخب السعودي

يوماً عن يوم يثبت شعبي السعودية ومصر بأنهم شعب واحد مهما تكثر الاشاعات ومحاولات بث الفتنة بين الشقيقتين.

فبعد الكثير من الكلام الذي انتشر على خلفية فوز السعودية على مصر في بطولة كأس العالم والاشتباك الاعلامي الحاصل بين بعض الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت مبادرة من قبل اعلامي سعودي تؤكد أن الخلافات الكروية تنتهي عند اطلاق صافرة نهاية المباراة.

ias

حيث أهدى الاعلامي الإعلامي السعودي دخيل الأحمدي اللاعبَ محمد صلاح، لاعب الفراعنة 10 نخلات من تمر المدينة المنورة وذلك بسبب امتناع اللاعب عن تسلُّم الجائزة المقدَّمة من إحدى شركات الخمور وهي الجائزة التي تسلم لأفضل لاعب في المباراة والتي حصدها صلاح عن مباراته مع الخضر! وقال الاحمدي في تغريدة له على موقع تويتر "أتشرف بتقديم هدية بسيطة عبارة عن 10 نخلات من تمر المدينة المنورة للنجم العالمي محمد صلاح".

وتابع: "وستصل بإذن الله ثمارها مدى الحياة إلى مقر إقامته، نظير مواقف أبو مكة المشرفة بإيصال رسالة عفوية للعالم أجمع عن سماحة ديننا وامتناعه عن استلام الجائزة المقدمة من شركة الخمور".

تجدر الاشارة الى أنها ليست المرة الأولى التي تقدم فيها السعودية هدية للعب المصري، فقط سبق وأن قدمت بلدية مكة المكرمة قطعة أرض للفرعون صلاح، بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الانكليزي الممتاز و لكونه قدوة مشرِّفة يحتذى بها للشباب.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية