مفاجأة| "جالاكسي إس 7" جديد سيكتسح سوق الهواتف الذكية!

اطلاق نسخة جديدة من جالاكسي اس 7 ايدج باللون الازرق المرجاني

اطلاق نسخة جديدة من جالاكسي اس 7 ايدج باللون الازرق المرجاني

منذ بداية إطلاقه حتى الآن ينال هاتف جالاكسي اس 7 ايدج نسب مبيعات عالية جدّا لذلك صنّف من بين أفضل هواتف الشركة الكورية سامسونج، فما الجديد بشأن هذا الهاتف الثوري؟

أعلنت شركة سامسونج عن اطلاق نسخة جديدة من هاتفها الرائع جالاكسي اس 7 ايدج باللون المرجاني وذلك بهدف تكثيف عملية الترويج والتسويق لهذا الهاتف لعلّها تعوّض الخسائر التي تكبّدتها بسبب مشاكل هاتف نوت 7 وسحبه من السوق.

ias

وفي بيان صحفي خاص بالشركة الكورية سامسونج، أكدت أنها وابتداءً من 1 نوفمبر 2016 تصبح هواتف جالاكسي اس 7 ايدج متاحة في معظم الأسواق العالمية.

كان هذا الهاتف متوفرّاً في خمسة ألوان هي الأسود، الذهبي، الأبيض، الفضي، الوردي وقد اطلق الهاتف بهذه الألوان منذ مطلع العام الحالي ولكن الشركة قررت إضافة لون آخر فوقع الخيار على هذا اللون.

يشار إلى أن سامسونج خسرت ما يقارب الـ5.4 مليار دولار بعد أن سحبت جالاكسي نوت 7 من الأسواق بسبب الحرائق التي تعرض لها هذا الأخير لذلك تعمل الشركة على تكثيف مساعيها لتعديل هذه الخسارة والتعويض قليلاً من خلال "جالاكسي اس "7 و"جالاكسي اس 7 ايدج".

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية