ما هي أسعار عطور درعة الأجمل في المجموعة الرجالية؟

اسعار عطور درعه

متجر درعة الإلكتروني هو من أحلى المتاجر التي تبيع الكثير من الأغراض، مثل منتجات الجمال والأكسسورات، ومعروف بتقديم مجموعة واسعة من العطور المميزة الرجالية والنسائية.

من أجمل العطور الرجالية المتاحة في درعه والتي تعرف بأسعارها المميزة خصوصاً خلال هذا الشهر الكريم:

ias

عطر سنيور

هو عطر قوي يحتوي على مجموعة روائح مميزة من الزهور. مقدمة العطر تتميز برائحة الريحان والليمون والأناناس والبرجموت، والوسط من الياسمين والعسل والبخور والصنوبر. فضلا عن روائح المسك والتونكا والباتشولي والعنبر في القاعدة العطرية. سعر عبوة 100 مل 94 ريالا سعوديا.

عطر فرونت

أطلق هذا العطر عام 2016 ويتميز بالرائحة المميزة التي تخطف الأنفاس، العطر هو عبارة عن مزيج جميل من المكونات. مقدمة العطر من الليمون والبرجموت والنعناع، فضلا عن روائح المسك والباتشولي ولابدانوم، والمسك وخشب الصندل كروائح قاعدة العطر. سعر العبوة 100 مل 94 ريالا سعوديا خلال شهر رمضان.

عطر ريلم

عطر رجالي لهذا العام معروف بنفحات الجاذبية والرائحة الممتازة التي تليق بمختلف المناسبات. يتميز العطر بالمقدمة التي ترتكز على رائحة جوزة الطيب والبرجموت والحمضيات، فضلا عن رائحة الوسط من الورد وزهرة الوادي، أما القاعدة العطرية فتتميز برائحة العنبر والمسك وخشب السدر. سعر عبوة 70 مل 94 ريالا سعوديا.

عطر ويفي

عطر جديد رسمي للمناسبات الرسمية، رائحته قوية، يرتكز على الجريب فروت والبرجموت والحمضيات والليمون في مقدمة العطر، على الفاكهة والهيل في وسط العطر، وعلى خشب السدر والتونكا والعنبر في قاعدة العطر. سعر عبوة 100 مل 99 ريالا سعوديا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية