عموري إلى أحد أندية مدريد قريباً... ساعات وسوف تتحدد وجهته!

عموري

عموري

يبدو أن مسألة احتراف اللاعب الاماراتي عم عبدالرحمن الملقب بـ"عموري"، أصبحت مسألة وقت ليس أكثر.

من المتوقع أن يكون الدوري الاسباني الوجهة القادمة للساحر الاماراتي، حيث كشفت تقارير صحفية عن سفره الاحد الماضي، إلى إسبانيا من أجل إجراء مفاوضات مع أحد أندية العاصمة، ليغانيس أو خيتافي. هذا ما نقلته صحيفة "الخليج" التي قالت أن عموري توجه برفقة وكيل أعمال اللاعبين نادر المرزوقي إلى مدريد، حيث يتوقع أن يحدد اللاعب خلال الساعات المقبلة مصيره في الموسم المقبل، خاصة مع تواجد عرض إسباني على طاولة اللاعب منذ أكثر من شهر.

ias

#10 💜🔥

A post shared by 🔟عموري | Amoory (@amorry10) on

يستطيع التوقيع مع النادي الذي يريد: لم يتبقى سوى 6 أشهر فقط في عقد لاعب العبين الاماراتي ما يعني أنه يستطيع التوقيع مع النادي الذي يريد دون أخذ الموافقة من ناديه، الامر الذي جعل نادييّ الهلال والنصر يتصارعان لضمه. رغم رفض العين لكل العروض المقدمة له. يذكر أن عموري كان أعلن عن تفضيله خوض تجربة احتراف جديدة خلال الفترة المقبلة، على الاستمرار مع العين الإماراتي.

وكان اللاعب رفض عرضاً أولياً من ليغانيس قبل أسابيع بسبب ضعفه المادي، قبل أن تتجدد المفاوضات مع النادي الإسباني، إلى جانب دخول أندية إسبانية أخرى على خط المفاوضات.

وقد انتشر اليوم أمس صور لعموري مع مدير أعماله وهما يغادران في الطائرة إلى جهة لم يعلنا عنها ما زاد من حدة التكهنات حول وجهته. فهل نشاهد عموري في أحد أندية العاصمة قريباً؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية