وفاة الحكم الدولي حسن البحيري

وفاة الحكم الدولي حسن البحيري

مصدر الصورة: حساب alekhbariyatv@

تم تداول خبر وفاة الحكم الدولي حسن البحيري بشكل واسع على قنوات مواقع التواصل الاجتماعي، الذي كان يعمل في نهاية أعوامه بغسيل الأموات.

ias

ضجت الشبكات الإخبارية بخبر وفاة الحكم الدولي السابق السعودي حسن البحيري، وذلك في يوم الأربعاء 13 سبتمبر الجاري عن عمر 66 عامًا.

تفاصيل مؤثرة عن حياته وسبب اعتزاله

عمل حسن البحيري كحكم دولي قرابة الـ17 عامًا، واعتزل التحكيم بسبب خطأ صدر منه، ليتطوع بعدها بخدمة الناس في غسيل الأموات لمدة 25 عامًا، وتم تداول قصته بشكل واسع من خلال اللقاء الذي نشرته قناة “الإخبارية” السعودية، وذلك قبل خبر وفاته بأيام.

وظهر الحكم الدولي حسن البحيري في اللقاء، وهو يتحدث عن حياته بعد اعتزاله للتحكيم، وبأنه وهب نفسه لخدمة الناس بدون مقابل، وتناول اللقاء أيضًا سبب اعتزاله من مهنة التحكيم، حيث وقع خطأ منه بعدم احتساب خطأ أحد اللاعبين في مباراة الأهلي والنصر، حيث تمت عرقة لاعب من الأهلي من قبل حارس مرمى النصر وأصيب بكسر، ولم يحتسب له الخطأ ولم يطرد من المباراة.

وأكد من خلال اللقاء أنه اكتشف الخطأ عندما شاهد الفيديو بعد المباراة، وقتها أعلن اعتزاله مباشرة وقدم اعتذاره للاعب المصاب، مشيرًا لكونه حمد الله على هذا القرار، فقد أراد أن تنتهي حياته وهو يعمل عملًا صالحًا، ولفت لأنه لم يتقاضى أي مبلغ مالي نظير هذا العمل التطوعي.

وتم من خلال مواقع التواصل الإجتماعي الإعلان عن موعد صلاة الجنازة عليه، وذلك يوم الخميس 14 سبتمبر في جامع الراجحي بعد صلاة العصر

في الختام، الق نظرة على أغنى أغنياء العالم: لائحة بأبرز أسماء الأثرياء السعوديين.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية