للرجال: 5 فوائد تقدمها القراصيا للعضو الذكري

للرجال_ 5 فوائد تقدمها القراصيا للعضو الذكري

للرجال_ 5 فوائد تقدمها القراصيا للعضو الذكري

للرجال فقط إذا كنت من محبي البرقوق المجفف أو القراصيا تعرف معنا على 5 فوائد للقراصيا للعضو الذكري في المقالة التالية.

ias

تعد القراصيا أو البرقوق من الفواكه المجففة المفضلة لدى الكثيرين في رمضان، ويرجع السبب إلى مذاقها اللذيذ وقيمتها الغذائية العالية، ولكن السر الذي ربما لا يعرفه الرجال أن تناول البرقوق بانتظام يمدهم بالطاقة ويعزز رغبتهم في ممارسة العلاقة الحميمة، لتعدد منافع هذه المكونات على العضو الذكري. وإليك أهم 4 فواكه مجففة لتحسين الانتصاب

فوائد البرقوق المجفف على العضو الذكري والصحة الجنسية

سنستعرض فيما يلي أهم الفوائد لهذه الفاكهة وفقًا لما قاله الدكتور بهاء استشاري التغذية العلاجية، ومنها:

علاج الضعف الجنسي

تؤدي القراصيا دورًا كبيرًا في علاج الضعف الجنسي، لأنها تساعد على تعزيز تدفق الدم المحمل بالأكسجين إلى القضيب، مما يحسن انتصاب العضو الذكري. واكتشف فوائد المورينجا للرجال وأهميتها على صحته الجنسية.

البرقوق المجفف
البرقوق المجفف

الحفاظ على الانتصاب

تحتوي القراصيا نسبة عالية من فيتامين ب المركب، الذي يجعل الرجال أكثر قدرة على التحكم في انتصاب العضو الذكري والحفاظ عليه لأطول فترة ممكنة أثناء الجماع، لأنه يساعد على تقوية الأعصاب الطرفية.

زيادة عدد الحيوانات المنوية

يتمتع الرجال الذين يتناولون القراصيا بخصوبة عالية، لاحتوائها نسبة عالية من معدن الزنك، الذي يساهم في زيادة عدد الحيوانات المنوية وتحسين جودتها وحركتها.

فياجرا طبيعية

تعادل القراصيا فعالية المنشطات الجنسية، مثل الفياجرا، لأن معدن الزنك المتوفر بها يساهم في تعزيز الأداء الجنسي لدى الرجال، عن طريق زيادة مستويات هرمون الذكورة التستوستيرون بالجسم.

تعزيز التحمل الجنسي

تساعد القراصيا الرجال على ممارسة العلاقة الحميمة دون الشعور بالتعب، لاحتوائها سكريات تمد الجسم بالطاقة والحيوية والنشاط. ولديك هنا أفضل مكمل غذائي للرجال للخصوبة.. لأداءٍ غير مُعتاد!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية