طرق طبيعية وصحية تؤثر في زيادة الشهوة عند المرأة

زيادة الشهوة عند المرأة

أكّدت الكثير من الدراسات الحديثة، ان النساء يفقدن حبّهن للعلاقة الحميمة اكثر بكثير من الرّجل: فهي تشعر بانخفاض كبير بالرغبة الجنسية على غرار الرّجل الذي لا يتأثّر بأي شيء.

ias

المرأة تعايش الكثير من التغيرات العاطفية والجسدية التي تنعكس سلباً على رغبتها الجنسية او حتى على الشهوة الجنسية. خبراء الصحّة الجنسية اعتبروا ان اكثر من 40% من النساء حول العالم يعانين من تراجع الرغبة الجنسية: فلا يرغبن دائماً بممارسة الجماع مع شريكهن.

الزوج، يشعر احياناً أنه مذنب يبحث عن الكثير من الطرق والوسائل التي تساعد في تحسين رغبة ومزاج زوجته اثناء العلاقة الحميمة.

تحتوي الشوكولاته على نبتة الكاكاو التي تساعد على إفراز مادّة الدوبامين الى الدماغ. هذه المادّة الكيمياوية تؤثّر كثيراً على تحسين المزاج وتشعر بالارتياح والهدوء فتزيد تلقائياً الرغبة الجنسية في الجسم.

فاكهة التين، تعتبر من الفواكه التي تحفّز الرغبة الجنسية عند الرجل والمرأة فهي بمثابة المنشّطات الجنسية الطبيعية. هذه الفاكهة تحتوي على الفيتامينات والمعادن التي تسهّل الدورة الدموية فيصل الدم بكمية أكبر الى الأعضاء التناسلية.

على الرغم من رائحته القوية، القليل من الثوم في اطباقنا مفيد جدّاً. لذلك، احرص ان تتناول زوجتك القليل من الثوم مساءً قبل ممارسة الجماع ذلك لأنه يعتبر النبتة العجائبية التي تزيد من قوّة ورغبتها الجنسية.

من الصين، أوراق شجرة الجنكة الصينية المتوفّرة في متاجر العطارة. هذه الأعشاب يستعملها الصينيون لعلاج العجز الجنسي وكل المشاكل الناتجة عنه.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية