كيف يبلغ الرجل النشوة؟

كيف يبلغ الرجل النشوة الجنسية

تتجلى النشوة الجنسية عن الرجل والمرأة بشعورهما بالمتعة والرعشة عند بلوغهما ذروة الجماع. طبعاً تختلف النشوة بين المرأة والرجل فلكل جسم طبيعة خاصة به. فكيف يبلغ الرجل النشوة الجنسية وكيف تكون؟

ias

يعتبر الانتصاب من أولى علامات الرغبة الجنسية لدى الرجل، إذ ينتصب العضو الذكري حتى يعود كما كان بعد القذف أي عند انتهاء الجماع. هذا وقد تختلف نسبة الاستمتاع أو بلوغ النشوة حسب الإثارة، فكلما تأخر القذف استمتع الرجل أكثر في ممارسة الجماع.

وعندما يشعر الرجل بالنشوة يقوم بقذف السائل المنوي، حينها يحصل احساس بالاثارة والمتعة فلا يعود بامكانه السيطرة على نفسه وإيقاف الشعور بالنشوة أو إيقاف عملية القذف. يستطيع الرجل بلوغ النشوة من خلال مداعبة عضوه الذكري ، كما بامكانه بلوغ النشوة من خلال الجماع الفموي، أو الايلاج. يشعر الرجل في مرحلة الذروة التي تعرف بالنشوة بانقباضات في مناطق مختلفة في الجسم، كما تتسارع وتيرة نبض القلب، ويشعر بأحاسيس متنوعة، تختلف من رجل الى اخر.

فمقارنة بالنساء، يشعر الرجال بعدة نشوات جنسية، بفوارق زمنية تتراوح بين عدة دقائق وعدة ساعات. أما النساء، فانهنّ قادرات على بلوغ النشوة الجنسية عدة مرات متتالية ودون فوارق زمنية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية