كيفية إثارة الرجل جنسيًا حد الجنون

كيفية إثارة الرجل جنسيًا حد الجنون

كيفية إثارة الرجل جنسيًا حد الجنون

اخترنا لك اليوم موضوع كيفية إثارة الرجل خلال العلاقة الحميمة وأكثر المناطق التي تثار عنده، ولا تنسى أن العلاقة الجنسية تحتاج إلى كثير من الانسجام والمداعبة والشغف بالأساس.

ias

دائمًا ما يبحث الزوجين عن الطرق التي تجعلهما ينعمان بعلاقة زوجية سعيدة، وأساس العلاقة السعيدة هي العلاقة الجنسية المتجددة، والمفتاح الأساسي لإثارة الرجل هو فهم علم النفس الذكوري وهذا ما يجعل الرجال يصلون إلى ذروة النشوة والحب. كما أن زيادة قوة القذف عند الرجال تشعل العلاقة جنسيًا

طرق الإثارة الجنسية

محاولات التشويق

الطريقة المثلى لإبقاء الزوج متشوقًا للعلاقة هو تمنع الزوجة بداية عن العلاقة بغنج ويكون من الجيد القيام ببعض من المداعبات واللعب مثل ممارسة المداعبة وبعض من التقبيل واللمسات الحارة ويمكن أن تكون من خلال إرسال الرسائل النصية المثيرة والصور لإشعال رغبته وكيفية إثارة الزوجة بالخطوات لا تقل أهمية عن طرق إثارة الرجل.

زوجان سعيدان في السرير
زوجان سعيدان في السرير

اكتشاف ما يحب الرجل

يختلف الرجال عن النساء بموضوع الإثارة الجنسية فالرجل يمكن أن يثار بالأشياء المرئية ومن خلال الأحاديث الجنسية والكلمات الإباحية التي تساعده في الوصول للنشوة الجنسية.

لمس المناطق الحساسة عند الرجل

تكون العلاقة الجنسية ممتعة عند الرجل من خلال مداعبته ولمس مناطق في جسده قد تثيره حد الجنون مثل تدليك العنق وتقبيلها بهدوء أو لمس فروة رأسه من خلال تسيير الأصابع عليها برفق ولا ننسى أن تقبيل الشفاه من الأمور التي تثير الطرفين وتشعل نار الشهوة بشكل كبير.

الحركات الجريئة

من الحركات الجريئة التي تثير الرجل هو تفاعل المرأة خلال العلاقة الحميمة فهذا يشعره برغبة الشريكة القوية تجاهه واستمتاعها بكافة التفاصيل ويكون ذلك من خلال الكلمات والحركات الجسدية والتنهدات والقيام بكل ما يطلبه من المرأة دون خجل.

مناطق الإثارة الجسدية عند الرجل

  • الشفاه حيث يشعر الرجل بعاطفة قوية خلال تقبيل زوجته مما تزيد من إثارته وتحضره لليلة جنسية رائعة.
  • الرقبة هي من أكثر المناطق إثارة عند الرجل وهذا بسبب احتوائها العديد من النهايات العصبية.
  • أسفل البطن أو منطقة الحزام وهي من المناطق المثيرة للرجال بسبب احتوائها نهايات عصبية تجعله يرتعش بمجرد لمسها.
  • العضو الذكري وهو العضو الأكثر حساسية واستجابة للإثارة الجنسية وتكون الإثارة من خلال الاحتكاك والسخونة أو التدليك الخفيف والوصول إلى رعشة الجماع.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية