إنها أبرز المناطق إثارة للرجل!

مناطق اثارة الرجل

كما تشعر المرأة بالرغبة الشديدة في مداعبة الزوج لها، فهو كذلك بحاجة الى الاثارة والمداعبة من قبل الزوجة، فهو إنسان يشعر أيضا بالرغبة نفسها حتى يصل الى قمة الشهوة.

بعض النساء لا يعرفن كيف يسعدن أزواجهن، ويجهلن أن الرجل يملك بعض المناطق التي تثيره أثناء ممارسة العلاقة الحميمة! ما هي إذا المناطق الموجودة في جسم الرجل والتي تساعد الزوجة لتثيره جنسيا؟

ias
  • الرأس: من المناطق الحساسة عند الرجل، فكلما لمست المرأة هذه المنطقة ومررت أصابعها على فروة الرأس، كلما شعر بالرغبة في ممارسة العلاقة الجنسية معها وبادلها الحب.

  • العنق: العنق أو الرقبة فيها الكثير من المناطق التي تثير الزوج، على الزوجة لمسها بنعومة وخفة وتمرير أصابعها بكل هدوء، أو يمكن تقبيل هذه المنطقة التي تعتبر منطقة حساسة جدا عند الرجل.

  • الأذن: في الأذن شبكة من النهايات العصبية، وبالتالي هي المكان المناسب الذي يمكن لمسه وتقبيله لكي يثار الزوج ولتسيطر المتعة والمودة على العلاقة الحميمة التي تجمع الزوج بزوجته.

  • الشفاه: إن تقبيل الزوجة لزوجها، والتفنن في القبل يساعد الرجل ليغرق في العلاقة وليحقق الرغبة في الاستمتاع. فالشفاه من مناطق الإثارة عند المرأة والرجل.

  • الفخذين: الفخذين هي المنطقة الأقرب الى المنطقة التناسلية عند الرجل وبالتالي قد تتحقق الاثارة في هذه المنطقة بسرعة، والمرأة عادة تلامس هذه المنطقة بنعومة يداها لأنها تعرف أنها بهذه الطريقة قد تحقق إثارة الزوج.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية