تفاصيل متعلقة بالنشوة عند الرجل!

النشوة عند الرجل

النشوة الجنسية عند الرجل هي الاحساس بالمتعة أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، وحصول الرعشة في كل الجسم عند الوصول الى ذروة العلاقة.

تحصل النشوة عند الرجل خلال الجماع، لأن دقات القلب تتسارع وتُفرز الهرمونات الأندورفينية ويتدفق الدم بسرعة في الأعضاء التناسلية، مما يؤدي الى حدوث هذه الحالة التي ينتظرها الشريكان.

ias

تحصل النشوة عند الرجل لحظة قذف الحيوانات المنوية، ولكن هناك نسبة قليلة من الرجال الذين يصلون الى النشوة قبل أن يحدث القذف.

خلال هذه المرحلة، أي مرحلة النشوة، يشعر الرجل بالاثارة والمتعة، وبالاحساس بالراحة والهدوء… على الرغم من الانقباضات التي يعاني منها في مناطق مختلفة من الجسم، خاصة في منطقة الحوض والمنطقة التناسلية، وينبض القلب بسرعة.

عندما تحصل النشوة عند الرجل، إنها، وفي مراحلها الأخيرة التي تعتبر من أحلى المراحل عند الرجل، قد تفقد الرجل السيطرة ليصبح غير قادر على التحكم بهذا الشعور المميز، أي الشعور بالنشوة، ويبدأ القذف من دون القدرة على إيقاف هذه العملية.

هذه المرحلة، من أفضل المراحل في العلاقة الحميمة بين الرجل وزوجته، لأنها ترضي رغبات الزوج الجنسية ورغبات الزوجة أيضا، التي تنتظرها كي تحقق الإشباع الجنسي ولتشعر بالاكتفاء خلال الجماع.

تؤكد بعض الأبحاث، أن الرجل لديه نقطة داخل الفتحة الشرجية، وهي التي تشبه"جي سبوت"عند المرأة… هذه النقطة التي تثيرها جنسيا عندما يلامسها عضو الرجل. إن إثارة هذه النقطة عند الرجل، قد تزيد من النشوة الذكرية، وقد تتحقق المتعة خلال العلاقة الحميمة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية