كيفية إثارة الزوجة بالخطوات!

كيفية اثارة الزوجة

إن العملية الجنسية تحتاج الى الإثارة التي تحصل بين الزوجين للتمكن من الوصول الى ذروة الجماع.

إن العلاقة الحميمة من الأمور الواجب حصولها بين كل ثنائي متزوج، وهي لا تحصل بكل سهولة، فعليك أن تكون على علم مسبق بالخطوات الرئيسية للتمكن من الحصول على أعلى قدر من الاستمتاع لتنجح العلاقة بين الرجل والزوجة.

ias

من هذه الخطوات التي تمتد على 3 مراحل للإثارة نذكر:

  • مرحلة المداعبة قبل الجماع: هي الحركات التي تحصل قبل ممارسة العلاقة الجنسية، فالمداعبة هي من الأمور الرائعة التي تؤدي الى إثارة الزوجة من خلال لمس المناطق الحساسة والتقبيل الحار ومن خلال الكلمات والعبارات الرائعة التي تعزز الحب والثقة بين الزوجين وتضيف الرومنسية الى العلاقة الزوجية.

  • مرحلة الجماع: تتلخص هذه المرحلة بالإيلاج، أي بإدخال العضو الذكري في مهبل الزوجة، فالرجل في غالب الأوقات يركز كثيرا على هذه المرحلة، علما بأنها أقل إثارة من المراحل الأخرى. فالمرأة خلال هذه االفترة تشعر بالقليل من التوتر، والرجل أيضا، لأنها تلك التي تؤدي إما الى نجاح العلاقة أو إما لفشلها.

  • مرحلة المداعبات بعد الجماع: تحتاج المرأة الى المرحلة الأولى والثالثة أكثر من المراحل الأخرى، لأنها تستمتع أكثر من مرحلة الجماع، أما الرجل فيركز على المرحلة الثانية إذ يعتبرها الأساسية لتحقيق رغباته الجنسية. علما بأن الإشباع الجنسي لا يتم الا من خلال المداعبات ما قبل وما بعد الجماع. فعلى الرجل أن ينتبه لهذه الأمور ويركز على المداعبات لأن رغبة الزوجة تختلف كثيرا عن رغبة الرجل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية