طرق لزيادة الشهوة عند الرجل!

زيادة الشهوه عند الرجل

يمرّ الرجل في فترات يشعر خلالها بالبرود الجنسي وبعدم الحاجة الى ممارسة العلاقة الحميمة مع الزوجة.

النقص في الشهوة أو ما يعرف بالرغبة الجنسية، من الأمور التي تؤثّر على العلاقة الزوجية وتزعزعها في بعض المرات. اكتشف أبرز الطرق لزيادة الشهوة عند الرجل لتتحقق المتعة الجنسية:

ias
  • التقليل من التوتر: التوتر يقضي على الرغبة الجنسية والشهوة. كلما حاولت التقليل من مظاهره، كلّما تمكّنت من ممارسة العلاقة بدون عوائق واضطرابات. ابتعد عن الضغط العصبي واشعر بالثقة!

  • التغذية الجيدة: بعض المكملات الطبيعية والأطعمة تزيد من تدفّق الدم الى الجسم، وبالتالي تعمل على زيادة الشهوة عند الرجل. تناول الموز والبيض والفراولة والثوم والتين والكرفس. المكمّلات الطبيعية التي تحتوي على الفيتامينات تزيد بدورها من عدد الحيوانات المنوية وهرمون التستوستيرون في الجسم.

  • جرعات التستوسترون: ينصح الأطباء الرجال بتناول جرعات إضافية من التستوسترون، لأنها تعمل على زيادة الشهوة لديهم. كما تلعب دورا أساسيا في التحسين من الأداء الجنسي وتعزيز الرغبة الجنسية.

  • التمارين الرياضية: التوقف عن ممارسة التمارين الرياضية من أسوأ الأمور التي يمكن أن يقوم بها الانسان في حياته. إن التمارين الرياضية تزيد من إفراز هرمون التستوسترون وتحقق كفاءة الأداء الجنسي، وتزيد من طاقة الجسم وحيويته.

  • الفياجرا: الفياجرا من الأدوية التي تعزز القدرة الجنسية وتزيد من ضعف الانتصاب والعجز الجنسي عند الرجل. يمكن الاعتماد عليها لزيادة الشهوة عند الرجل، وتحقيق علاقة حميمة ناجحة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية