أعراض الشهوة عند الرجل!

اعراض الشهوة عند الرجل

الشهوة الجنسية عند الرجل هي المرحلة التي يشعر فيها الرجل بالذروة خلال ممارسة العلاقة الحميمة.

الرجل بمجرد التفكير في الفعل الجنسي، قد يشعر بالإثارة وبالرغبة الشديدة في ممارسة الجماع مع الزوجة. وكلما كان متحمّساً للعلاقة، كلما كانت العلاقة ناجحة وتحقق أهدافها.

ias

أعراض الشهوة عند الرجل كثيرة، تعرف الى أبرزها:

  • زيادة معدل ضربات القلب: عندما يشعر الرجل بالاثارة والرغبة الشديدة في ممارسة العلاقة مع الزوجة، يزيد معدل ضربات القلب عنده، هذه الحالة تعتبر من الأعراض الأساسية للشهوة عنده.

  • ارتفاع ضغط الدم: نتيجة الاثارة الشديدة والوصول الى ذروة العلاقة الحميمة، يرتفع ضغط الدم عند الرجل، بعدما تعززت الدورة الدموية في الجسم وفي المنطقة التناسلية عند الحماس والاجهاد.

  • اتساع حدقة العين: يعتبر اتساع حدقة العين، من الأعراض التي تدل على أن الرجل وصل الى ذروة العلاقة الحميمة، كما يحصل تغيير في صوته بسبب الرغبة الشديدة في ممارسة الجنس.

  • الحماس والاندفاع: قد يشعر الرجل بالحماس الشديد والاندفاع، وقد يحقق بذلك الاشباع الجنسي عند الزوجة. وكلما زاد حماسه، كلما اقترب أكثر من ذروة العلاقة والاثارة الجنسية.

تتحقق الاثارة الجنسية عند الرجل، عند وصوله الى الذروة في العلاقة، ويترافق مع ذلكالقذف والانتصاب، وتتحقق رغبة الزوجة الجنسية التي تصل الى حالة الاشباع الجنسي أيضا. إن لم تحصل هذه الأمور، فالعلاقة الحميمة تكون غير ناجحة ولم تحقق هدف لا الرجل ولا حتى الزوجة!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية